تسريب مواصفات نوت 7 شاشة بقاس 5.7 بوصة

تسريب مواصفات نوت 7 شاشة بقاس 5.7 بوصة

منذ فترة والتسريبات والشائعات تتوالى حول هاتف سامسونج جالكسي نوت 7 ( بالأنجليزى : samsung Galaxy Note7 ) مما جعلنا نتعرف على الكثير من التفاصيل حول مواصفات وصور الهاتف التى أعطتنا الكثير من التفاصيل حول تصميم وشكل الهاتف قبل الأعلان، وها نحن اليوم مع تقرير جديد مسرب حول مواصفات الهاتف .

قال المصدر بأن جالكسي نوت 7 سوف يأتى فى نسختين، نسخة بمعالج من فئة Snapdragon 823 ونسخة ثانية بمعالج  Exynos 8893، وكلا النسختين بذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت رام، كما أشار المصدر بأن الهاتف سوف يأتى مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت كما ويدعم الهاتف منفذ وفتحة بطاقة الذاكرة الخارجية microSD، بطارية سعة 4000 أو 4200 ميلي أمبير .

هذا ويحمل الهاتف شاشة بمقاس 5.7 بوصة بدقة QHD من نوع سوبر أموليد وقد تكون منحنية من الطرفين، ويحمل كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.4، وكاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجابيكسل، ويعمل بنظام أندرويد 6.0.1، منفذ USB Type-C، مقاومة الماء والغبار .

أما بخصوص موعد الأعلان، قالت بعض التسريبات أن شركة سامسونج سوف تعلم رسمياً عن الهاتف خلال خلال مؤتمر Unpacked 2016 وتحديداً يوم 2 أغسطس، وعلى الرغم من كل هذه التسريبات ولكن ليس هناك تفاصيل  عن السعر حتى الأن . source