كيفية تحميل تيليجرام على هواوي باستعمال متجر AppGallery؟

أتاحت تطبيقات المراسلة للعديد منا فرصة التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، في أي وقت نريد وفي أي مكان نحن فيه، حيث أصبحت هذه التطبيقات هي الطريقة الأمثل للتواصل.

كما أصبح من غير الممكن الاستغناء عنها ولو لفترة قصيرة، لما تقدمه من خصائص ومميزات سهّلت كثيراً عملية الاتصال والتواصل والدردشة.

ومع تزايد حاجتنا لمثل هذه التطبيقات، ازداد معها عدد البرامج التي تقدم نفس الخدمة إضافة إلى تشابه الكثير منها في نفس المزايا والخصائص تقريباً.

إلا أن معظمها يفتقر إلى الأمان والخصوصية، كما أنها لا تأتي بالمزيد من الخصائص الجديدة، وتنطبق هذه القاعدة على الكثير من تطبيقات الدردشة والمراسلة باستثناء تطبيق تيليجرام الذي يقدم مزايا رائعة لا تتوفر في التطبيقات المنافسة.

ويعتبر تيليجرام برنامج مراسلة مجاني يمكن للمستخدم الدخول إليه عبر عدة أجهزة في نفس الوقت دون الحاجة إلى تسجيل الخروج.

ومثل كل تطبيقات التراسل يسمح تيليجرام للمستخدمين بإرسال الرسائل النصية والصور وملفات الفيديو، ويمكن إنشاء مجموعات محادثة تتسع لـ 200 شخص.

فهو مناسب لمن يحتاج إلى التواصل مع فريق العمل أو مع مجموعة مؤلفة من عدد كبير، وتم تأسيس تطبيق تيليجرام سنة 2013، ليصبح منذ ذلك الحين واحدًا من أشهر تطبيقات التراسل على الإطلاق.

خصائص ومزايا تطبيق تيليجرام

  • يدعم تيليجرام ميزة البث حيث تسمح هذه الميزة بإرسال رسالة لـ 100 مستخدم في وقت واحد.
  • يمكنك من خلال تطبيق تيليجرام إنشاء عدد من لوائح رسائل البث وتحديد المتلقين.
  • إذا كنت تتحدث مع أشخاص لا يتقنون لغتك فلا تقلق، لأن تطبيق تيليجرام يحتوي على ميزة ترجمة الرسائل إلى أي لغة تريدها دون الحاجة إلى الاعتماد على تطبيقات الترجمة الخارجية.
  • بإمكانك أيضاً التشويش على النصوص أو تظليلها، فيما يمكنك النقر على الرسالة ورؤية محتواها في أي وقت أردت ذلك.
  • يحتوي تيليجرام على ميزة التفاعل بالإيموجي، ويكون ذلك عبر الضغط مرتين على أي رسالة، ثم اختيار الإيموجي الذي تريد التفاعل به للتعبير عن الرسالة.
  • إذا كنت من الأشخاص الذين يخطؤون عادةً أثناء كتابة الرسائل، وترغب في تعديل الرسائل بعد إرسالها، يتيح لك تيليجرام هذه الميزة، إلا أن هذه الخاصية لن تكون متاحة بعد 48 ساعة من إرسال الرسالة.
  • إذا كنت تريد إرسال رسالة في تاريخ معين على تيليجرام، فما عليك إلا الضغط على زر الإرسال، ثم اختيار جدولة الرسالة، ثم قم بوضع التاريخ والوقت المطلوب، وسترسل الرسالة في الوقت الذي حددته.
  • لا يستطيع متابعو قناة معينة معرفة هوية المتابعين والمشتركين الآخرين في نفس القناة أو قنوات أخرى، كما أنه لا يمكن لأحد معرفة أرقام المشتركين في القناة حتى مدير القناة نفسه.
  • يمكن استخدام قنوات تيليجرام كأرشيف مهم في مختلف المجالات، بحيث يمكن الرجوع إليه.
  • إرسال الملفات المختلفة، والوسائط المتعددة، إتاحة رابط مستقل وخاص للقناة، مما يسهّل عملية نشره ودعوة الناس للانضمام إليه، توفير خاصية متابعة القناة بعدد غير محدود من الأصدقاء، إعطاء تحليل مباشر لعدد مشاهدات الرسالة، التشفير العالي، مما جعله من التطبيقات صعبة الاختراق.
  • يختلف تلغرام عن تطبيقات المراسلة الأخرى في أنه مبني على السحابة، أي إن في استطاعتك أن تنقل المحادثات بسهولة بين هاتفك الذكي وجهازك اللوحي وحاسوبك، كل هذا بفضل جهود مطوّرين ومبرمجين مستقلّين

استخدم متجر AppGallery وحمّل تطبيق تيليجرام على هاتفك هواوي

يحتوي متجر AppGallery على مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات التي تحتاجها بشكل يومي ومن بينها تطبيق تيليجرام الغني بالمميزات والخصائص.

فإذا كنت تملك هاتفاً من شركة هواوي وترغب في تحميل التطبيق من متجر AppGallery فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

خطوات تحميل تيليجرام على هواوي

أولًا: افتح متجر AppGallery على هاتفك هواوي، ثم اكتب “تيليجرام” في خانة البحث كما هو موضح في سكرين شوت أدناه.

سكرين شوت هذا يوضح طريقة البحث عن تطبيق تيليجرام في متجر AppGallery

ثانيًا: اضغط على تثبيت وانتظر انتهاء عملية التحميل التي لا تستغرق سوا عدد قليل جدًا من الدقائق.

سكرين شوت هذا يوضح طريقة تثبيت تطبيق تيليجرام من متجر AppGallery

ثالثًا: قم بالضغط على فتح، وسيفتح بعدها معك التطبيق. وهكذا يمكنك استخدام تيليجرام والتمتع بالمميزات التي يجلبها على هاتف هواوي الخاص بك.

يظهر في هذا سكرين شوت أنتهاء عملية تثبيت تيليجرام وبإمكانك النقر على فتح لتشغيله

والآن نترككم مع فيديو يوتيوب أدناه الذي يستعرض المزيد من التفاصيل حول تحميل تيليجرام على هواوي.

هواتف هواوي… لتجربة استخدام أكثر تميزاً

تزوّد هواوي هواتفها الذكية بأحدث المواصفات إضافة إلى أقوى وأحسن المعالجات، كما أن هواتفها تمتلك واحدة من أحسن الكاميرات.

ولتجعل تجربتك أكثر إمتاعًا أطلقت هواوي متجر AppGallery الذي يحتوي على كل التطبيقات التي تحتاجون إليها.

كما أنه يأتي مع واجهة استخدام سلسة ستسهل عليك عملية البحث على التطبيق الذي تبحث عنه، حيث يحتوي متجر AppGallery على مجموعة من التطبيقات التي تحتاجها في حياتك اليومية.

إذ يعتبر المتجر واحداً من بين أفضل ثلاث أسواق عالمية للتطبيقات، فهو منصة مواتية وملائمة للوصول إلى باقة من أروع تطبيقات الاتصالات الدولية والمحلية.

فمهما كان نوع التطبيق الذي تبحث عنه، سيكون بمقدورك تنزيله بكل سهولة من متجر AppGallery والاستمتاع بتجربة استخدام وتواصل سلسلة للغاية.