[تحديث] Avast Nitro الجديد لتسرع أفاست علي الويندوز 10

[تحديث] Avast Nitro الجديد لتسرع أفاست علي الويندوز 10

أفاست من برامج الحماية المعروفة والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص علي نسخة الويندوز 10 حيث يتوافر البرنامج في نسخة مجانية سهل الإستخدام وخفيف علي الجهاز لايتسبب في بطئ الكمبيوتر كما قد يحدث مع بعض برامج مكافحة الفيروسات الأخري كما يوفر حماية من البرامج الضارة وملفات التجسس وغيرها من التهديدات بالاضافة إلي ذلك يدعم العمل علي الهاتف والأجهزة اللوحية .

صدر مؤخرًا تحديث مميز “Nitro” لبرنامج أفاست وظيفة هذا التحديث تسريع عمل برنامج أفاست علي الويندوز 10 وجعل البرنامج خفيف علي الكمبيوتر, وفق المدونة الرسمية لبرنامج أفاست تم تصميم هذا التحديث ليعمل علي تسريع افاست تحسين أداء البرنامج مع تقليل وقت التحميل والإقلاع مع الحصول علي هذا التحديث من المؤكد سوف تشعر بالتحسينات التي تم اضافتها إلي البرنامج .

وفق هذا التحديث سوف يستخدم افاست السحابة cloud في تحليل التهديدات وهو أمر اشبه بخاصية cloud-based في الويندوز 10 والتي تحدثنا عنها من قبل هنا , استخدام هذه التقنية يعني تقليل استهلاك افاست لموارد الكمبيوتر بالتالي سرعة أفضل .

ما يجب عليك القيام به الأن هو إما تحديث أفاست إلي أحدث إصدار متوافر أو تحميل أخر نسخة من الموقع الرسمي للحصول علي تحديث Nitro بالتالي الإستفادة من المميزات السابقة .