تحديث تعريفات الكمبيوتر مع برنامج Universal Driver Updater

تحديث تعريفات الكمبيوتر مع برنامج Universal Driver Updater

:: تحديث تعريفات الكمبيوتر
الكثير من المستخدمين يتجاهلون عملية تحديث التعريفات المثبته على الكمبيوتر وبكل تأكيد مع مرور الوقت تظهر الكثير من المشاكل فى الجهاز بسبب أن التعريفات المثبته على الكمبيوتر أصبحت قديمه، لهذا السبب يتوجب على جميع مستخدمى الكمبيوتر القيام بتحديث وترقية التعريفات المثبته على الكمبيوتر وذلك لضمان مستوى أداء أفضل لجهاز الكمبيوتر وتجنب الكثير من المشاكل الناتجة عن التعريفات القديمة .

:: عمل نسخة احتياطية للتعريفات
ليس فقط تحديث تعريفات الكمبيوتر، بل ويتوجب عليك أيضاً القيام بعمل نسخة أحتياطية للتعريفات المثبته على الكمبيوتر وذلك للوصول اليها مرة ثانية عند الأحتياج اليها بدلاً من البحث وتحميلها من جديد وهذه الطريقة سوف تساعدك على توفير الوقت والجهد، مع العلم قمنا فى مقال سابق التعرف على عمل نسخة احتياطية للتعريفات بدون برامج وتعرفنا أيضاً على عمل نسخة احتياطية للتعريفات بدون برامج لويندوز 7، 8 ، 10 من خلال PowerShell .

لحسن الحظ هناك الكثير من الطرق التى تمكن المستخدمين من تحديث وعمل نسخة أحتياطية للتعريفات سواء بأستخدام بعض البرامج المتخصصة فى ذلك أو بدون برامج، ولكن فى هذه التدوينة سوف نتعرف على واحد من أفضل البرامج وعن تجربة لتحديث التعريفات وعمل نسخة أحتياطية وأستعادة التعريفات عن الحاجه اليها بنقرة واحدة فقط وبكل سهولة ودون أى عناء .

:: برنامج Universal Driver Updater
يعد هذا البرنامج واحد من أفضل وأقوى البرامج فى هذا المجال وذلك لأنه يوفر ثلاث مميزات رئيسية وهامة جداً جداً وهى تحديث التعريفات، عمل نسخة أحتياطية للتعريفات، أستعادة النسخة الأحتياطية عند الحاجه اليها . هذا ويحمل البرنامج واجهة نظيفة وخالية من الأعلانات وتضم الكثير من الأعدادات مما يجعل من السهل أستخدام البرنامج من قبل جميع المستخدمين .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر وعند فتحه وتشغيله فى كل مرة يقوم تلقائياً بعمل أسكان للكمبيوتر من أجل الحصول على التعريفات التى تحتاج الى تحديث، وبعد الأنتهاء سوف يظهر لك تقرير كامل عن التعريفات التى تحتاج الى تحديث، فقط كل ما يجب عليك القيام به هو النقر على ” update aa ” لتحديث التعريفات مرة واحدة ويمكنك تحديث ما تريد تحديثه من التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حسب راحتك .

فى القائمة الجانبية الموجودة جهة اليسار تجد خيار عمل نسخة أحتياطية وخيار الأسترداد كما فى الصورة أعلاه، الى هنا نكون قد وضحنا كل شىء عن البرنامج فى حالة اذا كان لديك أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات . [رابط تحميل البرنامج]