برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب للاندرويد “شرح 2ndLine”

الحصول على رقم امريكي وهمي للواتس أب، الفيس بوك، الفايبر، تلجرام، الماسنجر، إلخ هو الشغل الشاغل لمجموعة كبيرة جداً من المستخدمين، حيث يرغب البعض فى استخدام الواتساب برقم امريكي وهمى لأى سبب من الأسباب والتواصل مع الأخرين . والسؤال هنا، هل بالفعل هناك برامج توفر هذه الخاصية بحيث يمكن الحصول على رقم وهمى والتسجيل فى مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعى ؟ إليكم كل شىء .

بالفعل، يتوفر على الإنترنت كثير من مواقع الإنترنت الخدمية والتطبيقات التى تساعد المستخدمين فى الحصول على رقم وهمى أمريكى، فرنسى، كندي، إلخ وتفعيل حساب الواتس، الفيس وجميع التطبيقات الأخرى، ويمكنك الرجوع إلى مقال سابق بعنوان “رقم هاتف مؤقت” للإطلاع على بعض التطبيقات والمواقع المتخصصة فى ذلك .

أما اليوم، سوف أشارك معكم أفضل تطبيق فى هذا التخصص بعد فترة كبيرة من التجربة على هاتفى الذى يعمل بنظام أندرويد، تطبيق بالفعل رائع ويمكن استخدامه للحصول على رقم أمريكى وهمى وتفعيل حساب الفيس بوك، الواتساب، تلجرام، فايبر .

تطبيق 2ndLine

هذا التطبيق متوفر على متجر وسوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً مع واجهة خالية تماماً من الإعلانات المزعجة ويدعم العمل على هواتف وأجهزة أندرويد إصدار 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك وهو سهل الاستخدام، حيث يمكن بكل سهولة استخدام التطبيق والحصول على رقم امريكى وهمى . [ play.google.com][apkmirror.com]

كيفية استخدام التطبيق

بعد تحميل وتثبيت التطبيق من على متجر جوجل بلاى، سيكون أمامك فقط خطوتين للحصول على رقم وهمى أمريكى، الخطوة الأولى وهى إنشاء حساب والتسجيل فى التطبيق باستخدام البريد الإلكترونى وباسورد فقط، والخطوة الثانية هى تحديد واختيار رقم معين، وبعد ذلك أنسخ هذا الرقم وإبدأ فى تفعيل برامج وتطبيقات الشات على هاتفك بكل سهولة وإليكم كل التفاصيل .

أدخل البريد الإلكترونى الخاص بك وكلمة سر كما فى الصورة رقم (1)، ثم ادخل كود مكون من ثلاث أرقام 323 أو 212 أو جرب كود أخر كما فى الصورة رقم (2)، ثم بعد ذلك قم بإختيار رقم خاص بك من بين الأرقام التى تظهر كما فى الصورة رقم (3) بالأسكرين شوت أدناه .

بتطبيق الخطوات أعلاه أصبح الأن لديك رقم أمريكى وهمى، سنقوم الأن بنسخ الرقم لاستخدامه فى تطبيقات الشات والدردشة من خلال النقر على القائمة (الثلاث شرط) الموجودة بالأعلى، ثم النقر على علامة الترس، ثم بعد ذلك أنقر على خيار ACCOUNT وقم بالنقر على 2ndLine Number وهنا يظهر الرقم حدد وقم بالنسخ كما فى سكرين شوت أدناه .

تفعيل الواتساب برقم امريكي

الأن جاء وقت تفعيل تطبيق الواتساب أب برقم أمريكى وهمى، أنقر على تطبيق الواتس وأنقر على خيار الموافقة والمتابعة ثم قم بلصق الرقم الأمريكى الذى قمت بنسخه وتحديد كود البلد وأنقر على التالى، تظهر رسالة أنقر على تم لتأكيد أن الرقم صحيح ولا تحتاج إلى تعديله كما فى سكرين شوت أدناه .

الخطوة الأهم وهى الحصول على كود التفعيل، أنقر على “أتصل بى” وأنتظر ثوانى معدودة وستحصل على مكالمة أو إشعار بوصول كود التفعيل، وفور الحصول  إشعار قم بالنقر عليه ليتم تحويلك تلقائى إلى رسالة صوتية بالعربى تحمل كود التفعيل، قم بكتابة الكود وتأكيد الواتس كما فى سكرين شوت أدناه .

بمجر الأنتهاء من تطبيق هذه الخطوات يصبح لديك حساب واتس أب مفعل برقم أمريكى كما هو موضح فى سكرين أدناه .

سنقوم فى تدوينة سابقة بشرح طريقة تفعيل الفيس بوك برقم وهمى أمريكى باستخدام هذا التطبيق أيضاً .