افضل تطبيق لعمل روت للاندرويد

اليوم نتحدث عن افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر ! نعم، إذا كنت بحاجة إلى عمل الروت للهاتف بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات بدون الحاجة إلى توصيل الهاتف بالكمبيوتر وتحميل برامج للقيام بذلك فأنت بحاجة إلى متابعة الدليل أدناه الذى نستعرض خلاله بعض من أفضل التطبيقات المتخصصة فى عمل الروت بدون كمبيوتر .

برنامج كينج روت للاندرويد من أشهر وأقوى التطبيقات فى عمل روت للأندرويد بدون برامج، ويتمتع البرنامج بسهولة الاستخدام بحيث يمكن التعامل معه من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف الخاص بك أنقر على خيار “One Click Root” ومن ثم بعد ذلك يتوجب عليك الانتظار لحين انتهاء التطبيق من تثبيت الروت على الهاتف الخاص بك وفور الانتهاء ستظهر لك رسالة باللون الازرق وهذا دليل على نجاح عملية التثبيت .أما فى حالة إذا ظهرت معك رسالة باللون “failed” فهذا دليل على فشل عملية تثبيت الروت وهنا يتوجب عليك تجربة تطبيق أخر أو تثبيت الروت عن طريقة الكمبيوتر .

تتوفر الكثير من التطبيقات والبرامج الأخرى لعمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر مثل برنامج اي روت iroot الذى يتميز أيضًا بسهولة الاستخدام . فقط، بعد التحميل والتثبيت وتشغيل التطبيق أنقر على خيار get root accees وعلى الفور تبدأ عملية تثبيت الروت على هاتفك بدون كمبيوتر .

للتأكد من نجاح عملية تثبيت الروت وأن الهاتف بالفعل أصبح لديه صلاحية الروت، هنا يجب عليك الإطلاع على هذا المقال “معرفة الجهاز روت ام لا” لمعرفة كيف تقوم بذلك .

فى حالة قمت بعمل روت للهاتف الخاص بك . ولكن، بعد ذلك كنت بحاجة إلى حذف الروت لأى سبب من الأسباب، فى هذه الأثناء ستكون بحاجة إلى الرجوع لمقال سابق بعنوان “حذف الروت نهائيا من الجهاز” لمعرفة كيف تقوم بذلك .