برنامج نقل الاسماء من الاندرويد الى الكمبيوتر

جهات الإتصال أو الأسماء من أهم البيانات والمعلومات التى يجب الأحتفاظ بها جيداً وتجنب فقدانها حتى فى حالة فورمات أو سرقة الهاتف . لذلك، توفر الشركات القائمة على تطوير أنظمة التشغيل الخاصة بالأجهزة المحمولة مثل شركة جوجل وشركة أبل خيار “المزامنة” الذى يعمل على مزامنة وحفظ جميع جهات الإتصال الخاصة بالمستخدمين وحمايتها من الضياع، الأمر الذى يساعد فى الوصول إليها بكل سهولة وإستردادها فى أى وقت .

:: مزامنة الاسماء مع gmail للاندرويد
:: مزامنة الاسماء مع جوجل للايفون

وعلى الرغم من توفر خيار المزامنة الذى يسمح بإمكانية الوصول لجهات الإتصال من شاشة الكمبيوتر بمجر فقط تسجيل الدخول بحساب الجى ميل فى متصفح الإنترنت، إلا وهناك بعض الإستفسارات والإسئلة من قبل بعض المستخدمين عن أفضل برنامج نقل الاسماء من الاندرويد الى الكمبيوتر .

على أى حال، إذا كنت بحاجة إلى برنامج لنقل الصور، الأسماء، جهات الإتصال “الأسماء”، الفيديو، الملفات، إلخ، من الأندرويد إلى الكمبيوتر، هنا فى هذا المقال معنا أثنين من البرامج المميزة فى توفير خيار نقل جهات الإتصال من الأندرويد للكمبيوتر والعكس .

برنامج Wondershare MobileTrans هو غير مجانى ولكن يتوفر منه نسخة تجريبة يمكن تحميلها وتجربة البرنامج ونقل جهات الإتصال من هاتفك للكمبيوتر، البرنامج حقاً رائع حيث يحمل واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات ويوفر مجموعة من الخصائص والمميزات تتمثل فى الأتى :

1 : نقل البيانات من اندرويد الى اندرويد
2 : عمل نسخة احتياطية للأندرويد على الكمبيوتر
3 : سهل الاستخدام

فقط، وصول الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB، على الفور يقوم البرنامج بالتعرف على الهاتف كما فى سكرين شوت أدناه، حدد جهات الإتصال ثم أنقر على خيار بدء النقل .

سريعاً تبدأ عملية نقل جهات الإتصال الخاصة بك من الهاتف للكمبيوتر كما فى سكرين والصورة أدناه .

بمجر الإنتهاء من نقل الأسماء للكمبيوتر تظهر لك نافذة يمكن من خلالها الوصول إلى مكان حفظ جهات الإتصال، يفضل الانتقال لهذا المكان ونقل جهات الإتصال فى مكان أمن بعيد عن قرص وبارتشن C بحيث لا يتم حذفها فى حالة حدوث أى مشكلة بالويندوز .

برنامج mobilego لإدارة أجهزة الاندرويد وهو يوفر مجموعة كبيرة من الخصائص أيضًا منها خاصية وميزة نقل جهات الإتصال أو الأسماء الخاصة بك من الهاتف إلى الكمبيوتر، والرائع فى هذا البرنامج سهولة الاستخدام بحيث يمكن التعامل معه من قبل الجميع بدون أى صعوبات .

وصول هاتفك بالكمبيوتر، سريعاً يقوم البرنامج بالتعرف على الهاتف ومزامنة جميع المحتويات، حدد جهات الإتصال وإبدأ فى نقلها من الهاتف للكمبيوتر .

هذا، ويمكن مع البرنامج الأول والثانى نقل جهات الإتصال من الكمبيوتر إلى الأندرويد وهذا فى حالة إذا تعرض هاتفك إلى عملية الفورمات وترغب بإسترجاع هذه النسخة المحفوظة على الكمبيوتر سيكون من خلال أى من البرامج أعلاه .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link