برنامج خفيف لتشغيل ملفات pdf على الكمبيوتر مجاني

برنامج خفيف لتشغيل ملفات pdf على الكمبيوتر مجاني

لم يعد تشغيل ملفات pdf يسبب أي مشكلة سواء علي الكمبيوتر أو الهواتف والأجهزة اللوحية وقد لاتحتاج إلي اي برامج اذا كنت تستخدم قوقل كروم يكفي فتح الملف علي المتصفح ليعمل معك بشكل مع بعض الأدوات التي تسهل عملية الإطلاع علي محتوي الملف مثل تكبير وتصغير الخط , لكن اذا كنت تبحث عن برنامج أكثر من رائع مجاني تشغيل ملفات pdf على الكمبيوتر إليكم Sumatra PDF .

لماذا هذا البرنامج بالتحديد ؟ مجاني الإستخدام خفيف علي الجهاز يدعم تشغيل وفتح ملفات PDF, ePubs, MOBI والكثير من الصيغ الأخري يعمل مطوري هذا التطبيق علي توفير أداة قوية بسيطة توفر كل شىء يحتاج إليه المستخدم للتعامل مع ملفات البي دي اف , يتوافر البرنامج بنسخة exe وأخري محمولة بورتابل لاتحتاج إلي تنصيب يكفي فقط تحميل الملف ثم التشغيل .

هذه الوجهة الرئيسية للبرنامج بسيطة للغاية من open a document يمكنك استيراد ملفات pdf الي البرنامج أو الضغط كليك يمين علي الملف ثم فتح بواسطة Sumatra PDF .

تشغيل ملفات pdf على الكمبيوتر

عند فتح أي ملف تظهر الوجهة البسيطة للتطبيق والتي تركز علي المهام الأساسية مثل طباعة الملفات , عمل زوم علي الصفحة إجمالي عدد الصفحات .

كيفية تشغيل ملفات pdf على الكمبيوتر

يمكنك التنقل بسهولة بين الصفحات الموجودة مهما كان عددها فقط بكتابة رقم الصفحة ويوفر سهم التالي والسابق التنقل بدون الحاجة الي تحريك الماوس كما يوفر صندوق للبحث السريع في محتوي الملف . البرنامج يستحق التجربة يمكنك الحصول علي نسختك الأن sumatrapdfreader يدعم العمل مع إصدارات الويندوز المختلفة Windows 10, Windows 8, Windows 7, Vista, XP .