برنامج تنظيف الرامات لتسريع الكمبيوتر والنت مجاناً ويندوز 10,8,7

برنامج تنظيف الرامات لتسريع الكمبيوتر والنت مجاناً ويندوز 10,8,7

هل تشعر احيانًا أن الرامات لا تعمل بشكل كامل ؟ سواء في اللاب توب أو أجهزة سطح المكتب , هنا سوف نعمل علي توضيح كيفية تنظيف الرامات عن طريق استخدام برنامج يسرع الرامات ذكي وظيفته الأساسية هي تمكين نظام التشغيل من استخدام كامل مساحة الرام بالتالي الشعور بتحسن في سرعة الجهاز والخدمات بشكل عام .

أداة RAMRush مجانية بالكامل تقوم بتحسين ذاكرة النظام الخاص بك تلقائيا عند استهلاك الرام وقبل تجمد الكمبيوتر عن العمل تقوم هذه الاداة بمتابعة حالة الرام وعند حدوث استهلاك بشكل ذكي تعمل علي معالجة المشكلة والاستهلاك الزائد ما يضمن ثبات نظام التشغيل. ” عند تشغيل البرنامج لأول مرة أضغط علي start optimize ” 

برنامج يسرع الرامات

لايقتصر دور الأداة علي برنامج يقوي الرامات لكن يمكنك ايضَا متابعة حالة الاستهلاك للرام والمعالج حيث بمجرد تنصيب هذه الأداة تظهر بالاسفل بجانب ايقونات الوقت والتاريخ وعند المرور بالموس سوف يظهر رسم بياني لمعدل الاستهلاك الحالي .كما تعمل علي منع تسرب الذاكرة .

برنامج يقوي الرامات

يمكنك تحميل الأداة من الموقع الرسمي مجانية 100٪ بدون اي اعلانات سوف تضمن زيادة أداء النظام إزالة التسرب في الذاكرة زيادة كمية الذاكرة المتوفرة إلي غير ذلك .[RAMRush] بعد الدخول لصفحة التحميل في السيد بار الجاني بإتجاه اليمين زر باللون الأخضر للبدء في التحميل .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link