بدون برامج تقليل حجم الصورة اون لاين بنفس الجودة حتي ٢٠ صورة دفعة واحدة

بدون برامج تقليل حجم الصورة اون لاين بنفس الجودة حتي ٢٠ صورة دفعة واحدة

حجم الصور يرتبط بالجودة بالتالي مع ارتفاع الجودة يزيد الحجم مما يستهلك المساحة التي تستخدمها في التخزين ليس هذا فحسب هناك مشكلة أخري عند مشاركة الصور حيث يستغرق الرفع وقت أكبر من اللازم واستهلاك للبيانات لذلك تقليل حجم الصورة قد يكون الحل الأمثل مع الحفاظ علي الجودة الأصلية.

هنا سوف نتحدث عن أبسط وسيلة ممكنة تساعدك في تقليل حجم الصورة اون لاين بنفس الجودة وبدون برامج بإستخدام أداة مجانية يمكنك الوصول اليها من اي متصفح إنترنت سواء علي الكمبيوتر أو الهاتف او التالبت ارفع الصورة تحكم في درجة الجودة تحكم في الحجم الكلي للصورة كما تريد, ثم في النهاية حمل الصور بعد ضغط حجمها مع الحفاظ علي الجودة الاصلية .

موقع imagecompressor

هذا الموقع البسيط يوفر خدمة تقليل حجم الصورة بنفس الجودة مع اقل مجهود ويناسب كافة المستخدمين حتي من ليس لديه أي خبرة سابقة بالتعامل مع الصور .

تقليل حجم الصورة

بعد الدخول الي الموقع من ايقونة رفع الصور Upload Files او بالسحب واسقاط الصور للبدء في رفع الصور التي تريد تصغير حجمها سوف تظهر الصور بالاسفل في شكل قائمة حدد علي اي من هذه الصور لتظهر بالحجم الكامل .

من المؤشر بجانب الصورة يمكنك تغير حجم الصورة بسحب المؤشر لأسفل وتقليل النسبة المؤية من الصورة الاصلية مثلاً بمقدار ٧٠٪ او أقل لك حرية الاختيار , لاحظ اختلاف حجم الصورة عن الحجم الاصلي اضبط هذا الاختيار حسب المناسب لك .

تقليل حجم الصورة بنفس الجودة

للحفظ بعد تقليل حجم الصورة اضغط علي APPLY لتطبيق التعديلات هذه الخطوة هامة جداً ثم للبدء في تحميل الصورة اضغط علي تحميل الكل Download ALL بالأعلي للبدء في تنزيل الصور علي جهازك بعد تقليل الحجم . الجدير بالذكر هنا ان الموقع يوفر أمكانية رفع حتي 20 صورة مرة واحدة .

موقع tinypng

غني عن التعريف من اقدم المواقع المتخصصة في تقليل حجم الصورة اون لاين مع الحفاظ علي الجودة في نفس الوقت , واجهة الموقع بسيطة جداً,  بعد الدخول للموقع من الهاتف او الكمبيوتر اما ان تقوم برفع الصورة او مجموعة من الصور حتي ٢٠ صورة من ايقونة السهم الموجودة بالأعلي كما يظهر من السكرين شوت التالي .

تقليل حجم الصورة بدون برنامج

بعد التحديد علي الصور كل ما تحتاج اليه هو الإنتظار فحسب حيث يقوم الموقع بشكل تلقائي بمعالجة حجم الصورة وتقليل الحجم بشكل تلقائي .في النهاية سوف تحصل علي نتيجة مرضية جداً من حيث تقليل حجم الصور وبنفس الجودة من ايقونة التحميل Download للبدء في حفظ الصور علي جهازك .