بالتفصيل طريقة حذف رقم من برنامج ترو كولر truecaller

بالتفصيل طريقة حذف رقم من برنامج ترو كولر truecaller

تروكولر من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير يستخدم في البحث عن الأرقام لمعرفة المتصل بك الاسم والصورة في بعض الأحيان الهدف من التطبيق هو كشف هوية الاتصال من قبل الأشخاص غير المرغوب فيهم ومنع الرسائل المزعجة , بطبيعة الحال لا يقوم التطبيق بالتعرف علي الأسماء وهوية المتصل من تلقاء نفسه لكن بناء علي الأسماء التي يتم الإحتفاظ بها في قاعدة بيانات التطبيق . هل تتخيل من أين ياتي بهذه القاعدة  ؟

تم تحديث هذا الشرح، يمكنك الرجوع لهذا المقال ? رابط حذف الرقم من التروكولر نهائيا ” .

بكل بساطة عند تنصيب التطبيق والبدء في الإستخدام يسمح لك بالوصول إلي سجل الأسماء ومن هنا يستطيع truecaller الإحتفاظ بالكثير من الاسماء والتعرف عليها . من وجهة نظري هذا النوع من التطبيقات وظيفته الأولي هو عمل مشاركة للأسماء بين كل من يستخدم التطبيق . هنا سوف نوضح كيف يمكنك حذف رقم من truecaller .

من حسن الحظ ان تطبيق truecaller يوفر علي الموقع الرسمي من هذا الرابط (unlist)  إمكانية مسح رقم من الترو كولر بالدخول للصفحة من الرابط السابقة سوف تظهر لك الرسالة مفادها (إذا كنت لا تريد عرض رقمك في تطبيق تروكولر، قم بإدخال رقم هاتفك مع رمز البلد أدناه ثم انقر على “مسح الرقم” ( على سبيل المثال 4690512214+).)

حذف رقم من التروكولر

اكتب رقم مع مفتاح البلد كما يظهر من السكرين شوت التالي ثم حدد علي الأسباب كما تريد ثم الكود ثم اضغط حذف لحذف الرقم ..

اذا كان لديك اي مشكلة مع تطبيقات متشابه شاركنا اسم التطبيق من خلال التعليقات وسوف نعمل علي توفير حل مناسب في اقرب وقت دمتم بخير دائماً.