طريقة معرفة اليوزر نيم والباسورد الافتراضي للراوتر we الجديد

هناك بعض المعلومات يجب أن يكون المستخدم على علم بها فور الحصول على راوتر جديد حتى يتمكن من الدخول إلى الراوتر وضبط الإعدادات “عمل كونفجريشن” وتشغيل الإنترنت والقيام بالكثير من الأمور الأخرى، وهذه المعلومات تتمثل فى معرفة ip الافتراضى للراوتر وهذا يمكن معرفته بكل سهولة سواء من خلال النظر على ضهر الراوتر أو من خلال توصيل الراوتر بالكمبيوتر الخاص بك بكابل إيثرنت ومن ثم فتح cmd وكتابة أمر ipconfig وسريعاً سيتم عرض مجموعة كبيرة من المعلومات ما يهمنا هو IPv4 Address الذى يعرض ip الافتراضى للراوتر وفى الغالب يكون على هذا الشكل 192.168.1.1 .

بعد أن تعرفنا على ip الافتراضى للراوتر الجديد، يتم فتح متصفح الإنترنت المثبت سواء على الهاتف أو الكمبيوتر وكتابة ip فى شريط العنوان بالمتصفح والنقر على زر enter، وعلى الفور سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول، وهنا سيطلب منك اليوزر نيم والباسورد للراوتر we الجديد، فما تفعل لكى تحصل على هذه المعلومات وتتمكن من فتح صفحة راوتر we وضبط الإعدادات بالطريقة التى تناسبك ؟

 فى السابق كان اليوزر نيم والباسورد الافتراضى لمعظم أجهزة المودم أو الراوتر كلمة admin . ولكن، بعد فترة تم تغيير هذه المعلومات كنوع من الأمن وحماية الراوتر من الأختراق وسرقة الواى فاى بحيث لا يمكن لأى شخص أخر الوصول لليوزر نيم والباسورد إلا فقط صاحب الراوتر وشبكة النت المنزلية .

يوزر نيم وباسورد للراوتر we

عموماً، للوصول إلى الباسورد الافتراضي للراوتر te data الجديد 2018 وى we، سيكون عليك فقط النظر على ظهر الراوتر وستلاحظ وجود اليوزر نيم ويكون كلمة admin والباسورد على شكل مجموعة من الأرقام فقط كما فى الصورة أدناه .

بعد أن تعرفنا على اليوزر نيم والباسورد للراوتر we الجديد، تقوم بإدخال هذه المعلومات فى صفحة تسجيل الدخول والنقر على Login وعلى الفور سيتم توجيهك إلى صفحة إعدادات الراوتر الجديد من شركة te data وتشغيل الإنترنت .

مع العلم، ستجد على ظهر الراوتر اسم شبكة الواى فاى والباسورد الخاص بشبكة الواى فاى الافتراضى، ويمكنك بعد الدخول إلى الراوتر بالقيام بتغيير باسورد الواى فاى واسم الشبكة وكل شىء على حسب راحتك .

بعد أن تعرفنا على طريقة الدخول إلى راوتر we الجديد، جاء الدور على طريقة عمل كونفجريشن راوتر we وتشغيل الإنترنت لأول مرة .

تغير اليوزر نيم والباسورد للراوتر we الجديد

بعد أن تعرفنا سوياً على اليوز والباسورد الافتراضى لتسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر، يمكنك مراجعة الدليل أعلاه من هــنــا لمعرفة كيف تقوم بتغيير هذه المعلومات على حسب راحتك وبالطريقة التى تناسبك .

فى حالة كان لديك أى سؤال، لا تتردد وتواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء بالصورة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link