تغير اليوزر نيم والباسورد للراوتر we الجديد

فى هذه التدوينة وكما فى العنوان، سنتعرف سوياً على خطوات تغير اليوزر نيم والباسورد للراوتر we الجديد . فى حالة إذا كنت ترغب فى تغيير يوزر نيم وباسورد الراوتر وى الجديد لحماية وتأمين الراوتر ومنع الأشخاص الغير مصرح لهم من الدخول إلى الإعدادات، فإليك كل شىء فى السطور أدناه .

من الذكاء أن تقوم بتغيبر اليوزر نيم والباسورد للراوتر we الخاص بك فور الحصول عليه كنوع من الحماية ومنع الأخرين على الشبكة من الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر والقيام ببعض المهام الغير مصرح لهم بالقيام بها مثل تغيير باسورد واي فاي we أو تغير اسم الشبكة إلى غير ذلك من الأمور الأخرى .

لذا، قررنا نحن فريق موقع وينجز العمل على شرح كيفية تغير اليوزر نيم والباسورد للراوتر we الجديد 2020، وسيتم تحديث هذا المقال بشكل دائم وإضافة أى نوع من الراوتر الجديدة الخاصة بشركة المصرية للإتصالات وى .

كيفية معرفة username و password للراوتر we

السؤال الذى يطرح نفسه فى البداية وقبل الخوض فى التفاصيل هو، كيفية معرفة اليوزر نيم والباسورد للراوتر we ؟ فى السابق كان اليوزر نيم والباسورد الافتراضي لمعظم أجهزة الراوتر كلمة ادمن admin .

لكن، فى الفترة الأخيرة، قامت شركات مزود خدمة الإنترنت بتغيير هذه المعلومات ليصبح اليوز نيم الافتراضى admin أما الباسورد يكون مختلف من راوتر لأخر كنوع من الحماية ومنع أى شخص على الشبكة من الدخول إلى الراوتر طالما غير مصرح له .

ويمكنك الوصول ومعرفة اليوزر نيم والباسورد للراوتر we من خلال فقط النظر على ضهر الراوتر وستجد هذه المعلوما بالخلف كما هو مبين فى سكرين شوت أعلاه .

تغيير يوزر نيم وباسورد الراوتر ZXHN H168N V3.1 we

بعد أن تعرفنا سوياً على طريقة معرفة اليوز نيم والباسورد الافتراضى لراوتر we، الأن جاء الدور على كيفية تغيير اليوز نيم والباسورد للراوتر الجديد 2020 من شركة تى اى داتا والمعروفة حالياً باسم ZXHN H168N V3.1 we، إليكم الخطوات ::

  • يجب أن تكون متصل على الشبكة
  • من المتصفح على الهاتف أو الكمبيوتر اكتب ip الراوتر 192.168.1.1
  • كتابة اليوز نيم والباسورد الموجود على ضهر الراوتر
  • بعد الدخول لصفحة الإعدادات أنقر على management Diagnosis
  • أنقر على Account Management
  • ادخل الباسورد الافتراضى الموجود على ضهر الراوتر فى الخانة الاولى
  • ادخل الباسورد الجديد فى الخانة الثانية
  • كرر ادخال الباسورد الجديدة فى الخانة رقم ثالثة
  • أنقر حفظ التغييرات Apply

الأن، وبهذه الخطوات تم تغير باسورد الراوتر الافتراضى لراوتر وى الجديد . بالتالى، عند تسجيل الدخول لصفحة إعدادات الراوتر ستحتاج إلى ادخال كلمة admin فى حقل اليوز نيم، وادخال الباسورد الجديد فى حقل الباسور والنقر على enter .

يمكنك مراجعة المقالات أعلاه لمعرفة كيف تقوم بتغير باسورد شبكة الويفى لراوتر وى الجديد 2020 الخاص بك بكل سهولة والكثير من الشروحات الأخرى التى من المؤكد ستحتاج إليها .