الدخول على اعدادات هواوي e5330

لدي مودم واي فاي huawei e5330 احتاج فقط الي طريقة الدخول على اعدادات الجهاز بحيث اتمكن من التعديل علي الاعدادات الافتراضية التي تاتي مع الجهاز مثل تغير كلمة السر وضبط الاعدادات بشكل عام .

رأي واحد حول “الدخول على اعدادات هواوي e5330”

  1. هذا المودم ممتاز من حيث المواصفات الوزن البطارية التي تعمل حتي ٦ ساعات تصميم جيد , هذا المودم مثل معظم الأجهزة تأتي بيانات الدخول عليه والوصول الي الاعدادات مطبوعة بالخلف أو تحت البطارية .

    في هواوي e5330 تحتاج الي رفع البطارية لتظهر كافة تفاصيل الجهاز بما في ذلك أي بي الدخول علي الجهاز وكلمة سر الواي فاي الافتراضية wifi KEY وبعض المعلومات الأخري مثل السيريال نمبر.

    ip الافتراضي

    اعدادات هواوي e5330 يتم الوصول اليها عبر الدخول علي هذا الآي بي http://192.168.8.1 من اي جهاز متصل علي المودم او http://3.home ثم كتابة اسم المستخدم الافتراضي admin والباسورد الافتراضية admin هذه البيانات يتم كتابتها أسفل بطارية الجهاز كما وضحنا في السابق.

    يمكنك في هذا الخصوص استخدام برنامج Huawei HiLink متاح علي متجر البرامج للآيفون والأندرويد هذا البرنامج سوف يوفر لك امكانية ادارة المودم , مثل معرفة عدد الاجهزة المتصلة وتوضيح مستوي شحن المودم , ومن افضل المميزات التي يوفرها امكانية تحدد الجيجات التي سوف تستخدمها .

    تغير كلمة سر الواي فاي 

    لتعديل اسم شبكة الواي فاي او الباسورد الافتراضية بعد الدخول علي المودم ثم من الأعلي حدد علي :

    ١: الاعدادات settings سوف يطلب اسم المستخدم admin والباسورد الافتراضي admin

    ٢: ثم من القائمة الجانبية حدد علي اختيار wlan basic settings

    ٣: اختيار ssid هو المسؤال عن اسم الشبكة . اختيار Wifi KEY كلمة سر الواي فاي , ثم في النهاية اضغط علي Apply ليتم حفظ التعديلات الجديدة , بمجرد تغير كلمة سر الواي فاي سوف تحتاج الي الاتصال بالمودم مرة أخري بإستخدام الباسورد الجديدة . 

التعليقات مغلقة.