حل مشكلة الاعلانات المزعجة في الاندرويد

الاعلانات على الموبايل هتجننى ده لو في حد بيرن يجيلى اعلان لو انا برن على حد يجيلى اعلان لو فاتح لعبة لو بقلب في الاستديو اعلانات على طول ياريت حل لو سمحت

رأي واحد حول “حل مشكلة الاعلانات المزعجة في الاندرويد”

  1. مرحباً فى وينجز المنتدى للإستفسارات

    هناك بعض الأسباب وراء ظهور الاعلانات على الهاتف، أبرز وأهم هذه الأسباب هى بعض التطبيقات المجانية المثبتة بهاتفك وتحمل وتضم الكثير من الإعلانات المزعجة، كما أن بعض التطبيقات تقوم بتثبيت إعلان فى شاشة القفل وغيرها من الأمور والأشياء المزعجة حقاً .

    فما العمل ؟

    أولاً : يجب عليك التعرف على التطبيقات المثبتة على الهاتف وتظهر إعلانات، وهذا الأمر يكون صعب تحديداً إذا كان هناك عدد كبير من التطبيقات مثبتة بالهاتف . لذا، يتوجب عليك تحميل وتثبيت تطبيق يدعى AirPush Detector والذى بدوره الرئيسى يعمل على فحص هاتفك وعرض التطبيقات التى تضم إعلانات مزعجة لحذفها على الفور والتخلص من هذه المشكلة .

    التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام، بعد تحميله وتثبتيه على هاتفك، أنقر فقط على خيار “scan” ليقوم بعمل فحص شامل لجميع التطبيقات المثبتة، وبعد الانتهاء ستلاحظ عرض التطبيقات التى تحمل إعلانات لتقوم على الفور بحذفها .
    https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/07/56d284f723.jpg

    يمكن من داخل تطبيق AirPush Detector حذف التطبيقات التى تحمل إعلانات عبر النقر فقط على التطبيق ثم موافق ليتم حذف التطبيق نهائياً .

    ثانياً : تجنب تحميل وتثبيت التطبيقات التى تحمل إعلانات . هنا، ربما يطرح البعض سؤال ينص حول كيفية معرفة التطبيقات الموجودة على المتجر وتضم إعلانات لتجنب تحميلها . فقط، بعد الدخول إلى صفحة تحميل وتثبيت أى تطبيق على المتجر، ستلاحظ وجود عبارة “يتضمن إعلانات” اسفل كلمة “تثبيت”.

    ثالثاً : تجنب تصفح مواقع الإنترنت المشبوهة وتحمل تطبيقات بصيغة apk من مصادر غير موثوق بها . فمثلاً، إذا كنت بحاجة إلى تطبيق معين بصيغة apk فعليك بــ موقع apk mirror الذى يعد واحد من أفضل المواقع الموثوق فيها لتحميل تطبيقات apk .

    نسعد بتواصلكم معنا

التعليقات مغلقة.