افضل موقع تحميل برامج بورتابل | best website for portable apps

افضل موقع تحميل برامج بورتابل | best website for portable apps

موقع البرامج البورتابل أو المحمولة وهى البرامج التى لا تحتاج إلى تنصيب على الكمبيوتر بحيث تعمل بشكل تلقائى دون تنصيب بمجرد النقر على التطبيق يصبح جاهز للقيام بالوظائف الأساسية تظهر أهمية هذه التطبيقات للمستخدم الذى لا يمتلك مساحة كافية على الهارد ديسك حيث يمكن عمل التطبيق بشكل مباشر من على الفلاش ميمورى الخارجى , هذا بالإضافة الى حالة الإصابة بالفيروسات التى تحول دون تنصيب البرامج على النظام .

البرامج المحمولة portable شىء مهم للغاية خاصة لمن إعتاد على استخدام الفلاش ميموري, وبالتحديد لمن لا يرغب فى تنصيب العديد من التطبيقات على الكمبيوتر التى لا يحتاج إليها كثيراً حيث يكفى تحميل التطبيق ثم البدء فى الإستخدام بشكل مباشر فى هذا الموضوع سوف نوضح مجموعة من المواقع المتخصصة فى تحميل البرامج البورتابل الجديدة بشكل مجانى .

١: موقع ‘ portablefreeware.com ‘ من أفضل المواقع فى تحميل البرامج البورتابل مجانى ١٠٠٪ يمكنك تحميل العديد من البرامج فى مجالات مختلفة سوف تستفيد كثيراً من تجربة هذا الموقع فقط حدد القسم للحصول على ما تريد أو عن طريق البحث بالإضافة الى تصنيف التطبيقات الأكثر شعبية للوصول الى البرامج الأكثر إستخدامً .

موقع البرامج البورتابل

٢: موقع ” PortableApps.com Directory ” من أشهر المواقع المعروفة على الإنترنت فى تحميل البرامج المحمولة والتى لا تحتاج الى تنصيب , المميز فى هذا الموقع تحديث المحتوى بشكل مستمر حيث يقوم بجمع أفضل التطبيقات على الإنترنت والأكثر شيوعاً ونشرها للمستخدم بشكل مستمر.

البرامج المحمولة

– كان ذالك افضل مواقع تحميل برامج بورتابل مجانية إذا كنت تستخدم مواقع مميزة أراجو ان تشاركنا من خلال التعليقات وسوف يتم إضافتها الى الموضوع .