افضل خدمة vpn مجانية لحماية خصوصيتك

افضل خدمة vpn مجانية لحماية خصوصيتك

فى الغالب لا تلتزم الشبكات الافتراضية الخاصة vpn المجانية دائماً بحيث تتغير بعض العروض المجانية السابقة إلى إشتراك، والبعض منها يتحول إلى طراز “فريميوم”، وقد يعمل بعضها على اختراق خصوصيتك .

لكن السؤال هنا، هل هناك أي شبكات افتراضية خاصة (VP مجانية ستحمي خصوصيتك في نفس الوقت بطريقة موثوقة ؟ الإجابة نعم ! معنا اليوم سبعة خدمات مجانية لحماية خصوصيتك . فقط،  استمر بالقراءه لمعرفة المزيد .

1 – خدمة Speedify
ربما الكثير سمع عن هذه الخدمة الفريدة من نوعها كثيراً والتى يمكن استخدامها خصوصاً إذا كنت تعيش فى منطقة بها اتصال ضعيف بالإنترنت، حيث أنها تعمل على الجميع بين شبكة الواى فاى والباقة الشهرية أو البيانات في نقطة وصول واحدة مستقرة وأسرع وأكثر أمانًا، ويعمل هذا المزيج بشكل جيد لتعويض بعض فقدان السرع .
 
هذا، ويتم توفير خطة Starter Plan التابعة للشركة بشكل مجاني تمامًا . يعطيك 5GB من البيانات في الشهر . يتم تشفير كل حركة المرور الخاصة بك باستخدام ChaCha أو AES (وفقًا للجهاز) ، ولا تحتفظ الشركة بسجلات .

2 – خدمة CyberGhost for Chrome
كانت هذه الخدمة فى المرتبة الأولى بين خدمات vpn لسنوات عديدة، وهناك نسخة مجانية تماماً من هذه الخدمة مدعومة بالإعلانات مناسبة لمعظم المستخدمين العاديين . مع العلم، الإصدار المجاني متاح فقط على Chrome وهو مقيّد بالنطاق الترددي، كما أن معظم خوادمها موجودة في أوروبا ، لكن هناك الكثير من الخوادم الموجودة في الولايات المتحدة أيضًا . لكن، من أهم وأقوى المميزات فى هذه الخدمة أنها تحمى ضد الخصوصية والرقابة والاحتيال وتدخل طرف ثالث . 

3 – خدمة VPNBook
واحدة من الخدمات المجانية تماماً، وليس هناك حدود عرض النطاق الترددي أو قيود الخدمة . ومع ذلك، فهي ليست مناسبة للمبتدئين . توفر خيار PPTP VPN أو OpenVPN . يتم دعم PPTP VPN على جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا، ولكن يسهل على الحكومات وموفري المحتوى حظرها . لهذا يعتبر OpenVPN أكثر أمانًا، ولكن يتطلب منك تنزيل عميل OpenVPN إلى جانب حزم وحزم شهادة VPNBook .

4 – خدمة Windscribe
من الواضح أن الميزة الرئيسية فى هذه الخدمة هي شبكة VPN، ولكن تقدم بعض الأدوات الإضافية الرائعة وهي تشتمل على جدار حماية لمنع معرفة عنوان IP الخاص بك في حالة فقد الاتصال، ومولد رابط آمن . توفر الخدمة الخوادم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وهونغ كونغ وفرنسا وألمانيا ولوكسمبورغ وهولندا. تضيف النسخة الاحترافية التي تبلغ 7.50 دولارات شهريًا 40 بلدًا إضافيًا .

5 – خدمة Hide.me
هي خدمة بروكسي مقرها في ماليزيا وتقدم خوادم مجانية في كندا وهولندا وسنغافورة. تدعم الخدمة المجانية PPTP و L2TP و IPsec (IKEv1 و IKEv2) و OpenVPN و SoftEther و SSTP و SOCKS . بداية من 2015 اتخذت الشركة قرارًا بعدم الاحتفاظ بأي سجلات. من وجهة نظر الخصوصية .

6 – خدمة Opera VPN
Opera VPN جزء من متصفح Opera. إنها مجانية بالكامل ؛ لا توجد حدود للبيانات أو إعلانات . توفر هذه الخدمة ثلاث مميزات رائيسية تتمثل فى : إخفاء ip الخاص بك، جيث يقوم البرنامج باستبدال عنوان IP الفعلي الخاص بك بعنوان IP ظاهري ، مما يجعل من الصعب على المواقع تتبعك، الميزة الثانية وهى إلغاء حظر جدران الحماية ومواقع الويب بحيث إذا قام المسؤولون بحظر بعض المواقع أو أنواع معينة من المحتوى في مكتبك أو مدرستك، فإن خدمة Opera VPN ستمكنك من فك هذه القيود، الميزة الثالثة والأخيرة وهى الحماية عند الاتصال شبكة واى فاى فى مكان عام .

7 – خدمة Hotspot Shield
واحدة من خدمات VPN المجانية الأكثر شعبية بين المستخدمين  وهى غير مناسب للمستخدمين الذين يرغبون في إلغاء تأمين المحتوى المقيد جغرافيًا بالإضافة إلى تحسين خصوصيتهم . لا تقدم النسخة المجانية إلا الخوادم التي تستند إلى الولايات المتحدة  .

أما من ناحية الخصوصية، تعتبر هذه الخدمة من أفضل خدمات vpn من ناحية الخصوصية  فهي توفر الكثير من أدوات الخصوصية بالإضافة إلى الشبكة الظاهرية الخاصة، حتى تعرف أنك في أيد أمينة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link