افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت MobiSaver

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت MobiSaver

يتعرض مالكى الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية فى بعض الوقت الى فقدان الملفات الخاص بهم عن طريق الخطأ، والمشكلة الأكبر فى هذا الوقت أن يكون هذا الشخص الذى تعرض الى فقدان الملفات لا يقوم بعمل نسخة أحتياطية للملفات الخاص به، وفى هذه الحالة يكون أمامه حل واحد وهو اللجوء الى بعض التطبيقات والبرامج المتخصصة فى  استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد .

خلال هذه التدوينة سوف نتعرف على واحد من أفضل هذه البرامج وهو برنامج MobiSaver وهو من أنتاج شركة EaseUS المتخصصة فى تطبيقات أستعادة الملفات والبيانات المحذوفة، وهذا التطبيق يتم تثبيته على الحاسوب بنظام الويندوز لأستعادة جميع الملفات المحذوفة من على الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ثم تحتاج الى وصلة usb لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر .

ويوفر البرنامج أمكانية أستعادة كل من رسائل SMS المحذوفة، وجهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو والصوت والمُستندات، سواء من على الذاكرة الداخلية للهاتف أو من بطاقات SD الخارجية، كما يمكنك من أستعادة الملفات سواء فى حالة حذفها عن طريق الخطأ أو عن طريق عمل ضبط مصنع للهاتف أو الجهاز الخاص بك أو بأى شكل من الأشكال الأخرى التى قد يفقد المستخدم بياناته الهامه من على الهاتف .

وعن طريقة أستخدام البرنامج فهى سهلة للغاية، كل ما عليك هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر  والقيام بعملية المسح Scan وسيبدء البرنامج على الفور بعرض جميع البيانات والملفات الخاص بك من صور وفيديوهات والصوتيات وأكثر من ذلك مع أمكانية أسترجاعها مرة أخرى .

سيكون بامكانك استعادة جهات الاتصال المفقودة وتصديرها بصيغ CSV أو HTML أو VCF إلى جهاز الكمبيوتر و استعادة وتصدير الرسائل بصيغة HTML إلى جهاز الكمبيوتر، كما يوفر لك هذا البرنامج أمكانية عمل نسخة أحتياطية، ويتوفر البرنامج بنسخة مجانية محدودة، ونسخة كاملة بسعر 39.95 دولار .