افضل برامج الكمبيوتر لشهر فبراير 2019

مع كل شهر جديد يكون لنا حديث عن أفضل برامج الكمبيوتر 2019 فى مقال بمثابة مكتبة يضم البرامج الجديدة التى تم طرحها مؤخراً لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، برامج حصلت على تحديث جديد جلب إليها بعض المميزات والتحسينات الجديدة، برامج قديمة ولكن تستحق اعادة النظر إليها لما توفره من مميزات فريدة من نوعها نكون جميعاً كمستخدمين للكمبيوتر بحاجة إليها .

عموماً وحتى لا نطيل الحديث، تابع السطور أدناه للإطلاع على هذه البرامج والاختيار من بينها على حسب راحتك . ويمكنك الرجوع إلى افضل البرامج للكمبيوتر خلال شهر يناير الماضى 2019 لربما تجد من بينها ما تحتاج إليه “افضل برامج الكمبيوتر لشهر يناير 2019” .

أما فى حالة إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام أندرويد فيمكنك متابعة هذا الدليل “أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2019” للحصول على تطبيقات أندرويد الجديدة والمجانية لهاتفك .

:: برنامج Free Photo Stamp Remover

هذا البرنامج متخصص فى إزالة العلامة المائية، الشعار، والنص، البيانات، إلخ من الصورة الخاصة بك لجعلها تبدو أفضل من البداية ! نعم، بعد تجربة على أكثر من صورة قررنا مشاركة هذا البرنامج معكم لأنه بالفعل يستحق التحميل والتثبيت لأسباب كثيرة تتمثل فى الأتى :

1 : واجهة البرنامج نظيفة وخالية من الإعلانات

2 : يضم عدد قليل من الإعدادات والخيارات فى الوجهة الرئيسية مما يسهل على الجميع استخدام البرنامج بدون أى عناء

3 : البرنامج يدعم جميع نسخ الويندوز تقريباً ويتوفر منه نسخة 32 بت ونسخة أخرى 64 بت

4 : يقوم البرنامج بسرعة بحذف وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور .

أما عن طريق استخدام البرنامج ، تحتاج إلى التوجه لهذه الصفحة للإطلاع على شرح الاستخدام للبرنامج بالصورة، ولتحميل البرنامج من هـــنـــا .

:: برنامج File Converter

الذى يعد من أفضل البرامج هذا الشهر من وجهة نظرى حيث يوفر البرنامج للمستخدمين إمكانية تحويل صيغ الملفات من خلال قائمة السياق أو قائمة كليك يمين ! نعم ! أنقر كليك يمن على الملف الذى تريد تحويل صيغته وستحصل على مجموعة مختلفة من الصيغ .

بالإضافة إلى ذلك، البرنامج يتمتع بمجموعة من المميزات التى تتمثل فى التالى :

1 : البرنامج متوفر بشكل مجانى

2 : يتميز بسهولة الاستخدام . فقط، قم بتحميل وتثبيت البرنامج ثم أنقر كليك يمين على أى ملف ترغب فى تحويل صيغته .

3 : دعم خاصية تحويل صيغ الملفات دفعة واحدة .

لمزيد من التفاصيل حول هذا البرنامج وطريقة الاستخدام بالصورة، توجه إلى هذه الصفحة وهناك تجد كل شىء بالتفصيل، وللتحميل من هـــنـــا .

:: برنامج Toff

كثير من المستخدمين بحاجة إلى برنامج أو طريقة تساعدهم فى إيقاف الكمبيوتر تلقائياً بعد وقت محدد . على سبيل المثال، قد يصاف أنك تقوم ببعض المهام على جهازك وترغب فى ترك الجهاز يعمل والذهاب إلى الخارج وبعد انتهاء هذه المهام يقوم الجهاز بشكل تلقائى بالايقاف لتوفير الطاقة

فى هذه الأثناء أنت بحاجة إلى برنامج متخصص فى ذلك، ومن أفضل هذه البرنامج ضمن هذه الفئة هو برنامج Toff الذى يوفر مجموعة كبيرة من المميزات مثل :

1 : قفل الكمبيوتر، إعادة التشغيل، تشغيل وضع سليب للكمبيوتر، وضعه في وضع السكون، إلخ بشكل تلقائى حسب الوقت الذى قمت أنت شخصياً بتحديده

2 : البرنامج مجانى .

3 : يدعم العمل على معظم إصدارات الويندوز .

بالنسبة لطريقة استخدام البرنامج بالصورة تابع هذه الصفحة، أما لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى تابع هـــنــا .

:: برنامج +Cleanmgr

واحد من البرامج الجديدة المجانية الذى يأتى ليساعد المستخدمين فى فحص جهاز الكمبيوتر والتعرف على الملفات الغير هامة وحذفها على الفور والتى تتمثل فى حذف مخلفات Windows Update حذف Windows.old للحصول على مساحة إضافية كبيرة على جهازك، حذف الملفات المؤقته، وحذف الكاش ميموري للمتصفحات، إلخ . وإليكم المزيد من الخصائص للبرنامج :

1 : متوفر بشكل مجانى

2 : برنامج محمول أو بورتابل أى لا يحتاج إلى تثبيت

3 : البرنامج بحجم صغير

4 : يساعد على تسريع الكمبيوتر

5 : يدعم العمل على معظم إصدارات الويندوز

لتحميل هذا البرنامج توجه إلى الموقع الرسمى من هـــنـــا .

كانت هى أفضل 4 برامج للكمبيوتر خلال شهر فبراير، نأمل فى الأخير بأن تنال على إعجابكم جميعاً، ونعدكم أن يكون معنا الشهر القادم برامج أكثر من ذلك