افضل برامج التواصل الاجتماعي لهواتف الويندوز فون

افضل برامج التواصل الاجتماعي لهواتف الويندوز فون

فى هذه التدوينة سوف نتعرف على افضل 11 برنامج للتواصل الاجتماعى على جميع هواتف الويندوز فون مجانا . وتضم التدوينة مجموعة من البرامج المميزة والتى لا غنى عنها على اى هاتف وتشمل ( الفيس بوك، الفايبر ، سكاى بى ، ماسنجر الفيس بوك، برنامج فاين Vine ، برنامج تويتر ، برنامج لاين line ، ماسنجر البى بى ام ، برنامج اوفو ooVoo Video Call ، الواتس اب ، وغير ذالك .

– برنامج الفيس بوك  :
اصدار جديد من تطبيق الفيس بوك يمكنك من تصفح حساب الفيس بوك ونشر البوستات ومشاركة الاخبار مع كل اصحابك بالاضافة الى الدردشة وهو مجانى التحميل.

– ماسنجر الفيس بوك :
برنامج لا غنى عنه على هاتفك اذا كنت من مستخدمى الفيس بوك وهو بالطبع غنى عن التعريف يتيح لك الدردشة بالصوت والصورة وارسال الصور وتسجيل الصوت وارساله الى اصدقائك

– الواتس اب :
لإرسال واستقبال الرسائل، والصور، والرسائل الصوتية ورسائل الفيديو. وهو مجانى لمدة سنة .

– سكاى بى :
برنامج الدردشة والشات واجراء المكالمات الصوتية وكذلك إرسال رسائل فورية إلى الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم.

– الفايبر :
أكثر من 500 مليون لبرنامج الفايبر . إرسال الصور والفيديو الرسائل في جميع أنحاء العالم عبر واي فاي أو الجيل الثالث 3G مكن استخدامها لإجراء مكالمات إلى الهواتف الأرضية والمحمولة أرقام غير فايبربأسعار منخفضة.

– تويتر :
برنامج التواصل الاجتماعى الغنى عن التعريف ، التواصل مع الاخرين ، والتعبير عن نفسك، واكتشاف المزيد عن كل الأشياء التي تحبها . بالاضافة الى متابعة المشاهير والفنانين وغير ذلك .

– برنامج فاين Vine :
إنشاء وتبادل أشرطة الفيديو – في أي وقت وفي أي مكان وايضا من خلال التطبيق يمكنك البحث و المتابعة و التفاعل مع الأشخاص المقربين إليك

– برنامج اوفو ooVoo Video Call :
مع ooVoo يمكنك إجراء مكالمات الفيديو مجانا، والمكالمات الصوتية، وإرسال رسائل نصية للاتصال بسهولة مع الأصدقاء والعائلة. بدء مكالمة فيديو مجانية مع شخص واحد أو ما يصل إلى اثني عشر شخصا وتجربة أفضل جودة الفيديو والصوت. أكثر من 100 مليون شخص على برنامج ooVoo، فإنه من السهل للتسجيل وإضافة الأصدقاء .

– برنامج WeChat :
الرسائل النصية المجانية، والرسائل الصوتية ومكالمات الفيديو في جيبك. 400 مليون شخص يحبون WeChat لانهسريعة وموثوق بها.

– برنامج LINE :
يمكنك التمتع تبادل الرسائل مجانا مع جميع أصدقائك ، سهلة وممتعة ومريحة
إرسال الرسائل والصور وأشرطة الفيديو، والرسائل الصوتية.

– برنامج BBM :
الدردشة الفورية، مشاركة الصور والملاحظات الصوتية وأكثر من ذلك. تبادل الصور بسرعة والملاحظات الصوتية