اضافة لجوجل كروم لتعلم اللغة الانجليزية Language Immersion

اضافة لجوجل كروم لتعلم اللغة الانجليزية Language Immersion

ان تعلم لغه جديده ليس امر سهل ويمكن ان يحتاج الي الكثير من المجهود. تعمل اضافة لجوجل كروم لتعلم اللغة الانجليزية تحت إسم Language Immersion إلي تسهيل الوضع عن طريق توفير طريقه بسيطه وسهله جدا لتعلم كلمات / جمل جديده من لغه اجنبيه اثناء تصفح الويب. تقوم هذه الإضافة بتبديل كلمات وجمل معينه من اللغه الانجليزيه الي لغه من اختيارك في مواقع الإنترنت التي تتصفحها مما يسمح لك بتجربة اللغه من وجهة نظر اخري. يمكن من خلاله اختيار مجموعة من 64 لغه يدعمها الان Google Translate تتحكم اعدادات الضبط للمستوي المبتدئ والمتوسط والمميز بمدي الجزء المترجم من الصفحه. يتم ترجمة جمل كامله عند اختيار مستوي متقدم Fluent بينما يترجم اختيار مبتدئ Novice جمل قليله. يسمح الحركه فوق جمله او كلمه مترجمه لك بسماع النطق ويعود الجزء المترجم الي الانجليزيه عند الضغط عليه.

اضافة لجوجل كروم
اضغط علي الزر في شريط الادوات بعد تثبيت الامتداد واختر لغه من القائمه المنزلقه والمستوي المناسب لك ( من مبتدئ Novice و متوسط Intermediate ومتقدم Fluent). يسمح الضبط بتشغيل اختيارات النطق بالترجمه Speak translations و تحديد الترجمه Highlight translation تعمل الإضافة بعد الانتهاء من الضبط بشكل آلي في كل مواقع الويب عندما يكون في وضع التشغيل ON.

تعلم اللغة الإنجليزية

ستظهر نتائج التصفح العاديه بمجرد تشغيل الإضافة مع تغيير القليل (او الكثير ) من الكلمات بالأجزاء المشابهه لهم من اللغه المختاره محدده باللون الازرق. يمكن الضغط علي كلمة مترجمه لتعيدها الي الانجليزيه او حرك مؤشر الفأره فوق الكلمه لتسمع النطق.

توفر لك الإضافة أيضاً طريقه رائعه لتعلم لغه جديده دون التأثير علي التصفح . يمكن من خلاله تعلم كلمات جديده اثناء قراءة موضوعات تهتم بها. لتحميل وتنصيب الإضافة على المتصفح من هنا بطبيعة الحال تحتاج إلي متصفح قوقل كروم