ارسال رسائل واتساب لمجموعة من الأرقام دفعة واحدة بدون مواقع

ارسال رسائل واتساب لمجموعة من الأرقام دفعة واحدة بدون مواقع

نقوم جميعاً فى المناسبات كالأعياد والأفراح إلى غير ذلك بالدخول إلى تطبيقات الدردشة والشات المثبتة على هواتفنا وأجهزتنا والبدء فى تهنئة الاصدقاء والأقارب فى الأعياد، أو دعوتهم فى حالة كانت هناك مناسبة مثل الأفراح إلخ . ولكن، هذا الأمر يكون متعب بعض الشىء ويستغرق الكثير من الوقت وهذا نظراً لأنك تقوم بدعوة كل شخص على حدى، فما العمل وكيف يتم تجاوز هذا الأمر المزعج حقاً .

لحسن الحظ، بدءت الشركات القائمة على تطبيقات وبرامج الشات بالأهتمام بهذه الأمر وتوفير خيار جديد يدعى “الرسائل الجماعية” والذى يساعدك على ارسال رساله واحده لكل اصحابك وأصدقائك وأقاربك دفعة واحدة فى نفس الوقت . بالتالى، لن تستغرق الكثير من الوقت فى دعوة وتهنئة الأصدقاء كما كان يحدث من قبل وسوف تتمكن من دعوة وتهنئة إصدقائك والرد علي رسائلهم فى ثوانى معدودة بدون إنشاء مجموعة أو جروب .

الشىء الرائع فى هذا الأمر هو أن تطبيق الواتس أب لا يحدد عدد معين من الأصدقاء لإرسال رسالة جماعية إليهم، يمكنك تحديد جميع الأصدقاء لديك فى الواتس وإرسال الرسالة فى نفس الوقت .

ارسال رسالة لكل الاصدقاء واتس اب

يتوفر فى تطبيق الواتساب خيار الرسائل الجماعية . ولكن، حتى الأن بعض المستخدمين ليسوا على علم بهذا الخيار وأكبر دليل على ذلك هو أن بعض المستخدمين لديهم سؤال وإستفسار عن أفضل موقع ارسال رسائل واتس اب لمجموعة من الأرقام دفعة واحدة، وفى حالة إذا كنت من مستخدمى تطبيق الواتساب فأنت لا تحتاج إلى مواقع إنترنت أو تحميل تطبيقات طرف ثالث للقيام بذلك .

للبدء، فى إرسال رسالة جماعية فى الواتساب أب . أنقر فقط على خيار “الثلاث نقاط ” الموجود بالأعلى، ومن القائمة المنسدلة أنقر على خيار “رسالة جماعية جديدة”، ثم تقوم بعد ذلك بتحديد الأصدقاء ( يمكنك تحديد كل الأصدقاء أو بعض الأصدقاء )، ثم بعد التحديد تقوم بالنقر على علامة “صح” الموجودة بالأسفل وتقوم فى الأخير بالبدء فى كتابة الرسالة وإرسالها إلى الأصدقاء .

بهذه الخطوات يتم إرسال رسالة جماعية فى تطبيق الواتساب بدون الحاجة إلى موقع أو تطبيق للقيام بذلك . فى الأخير، إذا كان لديك أى سؤال، لا تتردد وتواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات .