اخفاء الصور والفيديو للاندرويد وحمايتها بكلمة سر التطبيق متاح للآيفون أيضاَ

اخفاء الصور والفيديو للاندرويد وحمايتها بكلمة سر التطبيق متاح للآيفون أيضاَ

يتم اخفاء الصور والفيديو للاندرويد أو حماية الصور الموجوده في هاتفك من خلال قفل وضعته علي الشاشه فقط. يمكن الدخول الي صورك بسهوله بمجرد فتح الشاشه من تطبيق المعرض Gallery التقليدي. يهدف Sectos ان يوفر الامن للصور التي تلتقطها في جهاز اندرويد متاح أيضاً للأجهزة iOS. يقوم التطبيق بإخفاء الصور من المعرض ولا يسمح بالدخول اليهم من اي مدير ملف مثبت لديك ويسمح كذلك بضبط رمز سري لعرض الصور. يمكن تنظيم الصور الي البومات وتعديلهم من داخل التطبيق. يمكن اضافة الصور الي Sectos من التطبيق نفسه او من تطبيق الصور. يغلق التطبيق نفسه آليا في كل مره تنتقل الي تطبيق اخر ليضمن عدم دخول اي شخص الي ملفات الوسائط دون ادخال تصميم الكلمه السريه الصحيح. يسمح التطبيق للدخول السهل بالاتصال به اي فتحه عن طريق الاتصال برقم في تطبيق الهاتف. يوجد ايضا دعم Dropbox للحفاظ علي صورك المؤمنه احتياطيا في المخزن الوسيط اونلاين.ستحتاج قبل البدء في اخفاء الصور ان تعد شكل سري و تحديد عنوان البريد الإلكتروني يمكن استخدامه لاستعادة الكلمه السريه المنسيه بشكل اختياري.

2014-11-29_13-06-26

يمكنك بمجرد اعداد رمز سري البدء في اخفاء الصور في الاندرويد باستخدام اعدادات تحكم شريط الامر. يمكن اضافة الصور من معرض الكاميرا او التقاطهم من التطبيق مباشرة باستخدام ازرار الصوره والكاميرا علي الترتيب. يتم معاملة كل الصور التي لا يتم اضافتهم الي Sectos انهم صور عامه ويمكن التبديل بين النوع الذي تراه من القائمه. حدد الصور من المواقع المدونه واضغط علي الزر الموجود عليه + لتخفيهم. لا يمكن الدخول الي الصور بمجرد اخفائهم من المعرض Gallery او مديري الملف. يمكن اضافة الصور ومقاطع الفيديو الي التطبيق.

اضغط علي صوره لتعرضها اوا اضغط علي زر التشغيل لتبدأ عرض صور لكل الصور في الالبوم المحدد. تسمح خاصية التعديل فقط بادارة الصور. الضغط علي زر العين عند عرض صوره سيجعلها “عامه” مره اخري.

2014-11-29_13-08-06

لتوصل بين حساب Dropbox و Sectos وتدير خصوصيتك اذهب الي ضبط التطبيق. اذا اخترت ربط الصور من خلال حساب Dropbox لن يمكن الدخول اليهم ( لن يتم فتحهم ) في الكمبيوتر او اي جهاز اخر حيث سيصبحوا مقيدين من التطبيق. يسمح لك هذا بحفظ الصور التي لم تقم بإخفاءها احتياطيا باستخدام Sectos دون ان يكونوا ظاهرين في اجهزه اخري. يمكنك ادارة اي مجلد تخفي به الصور وتغيير سرعة عرض الصور واختيار اذا يجب ان يفتح الصور السريه او الصور العامه بشكل تقليدي. يضيف ” عرض اختصار الكاميرا السريه Show secret camera shortcut ” اختصار كاميرا الي قائمة التطبيقات التي تسمح بالتقاط صور ستذهب الي Sectos مباشرة.
2014-11-29_13-08-47
يمكنك في ضبط الخصوصيه Privacy اختيار نوع الرمز السري بين PIN و تصميم. يمكن ايضا تغيير التصميم او رمز PIN وادارة رقم الاتصال التطبيق من هنا.يسمح رقم الاتصال كما ذكرنا سابقا بتشغيل التطبيق عن طريق ادخال الرقم في سجل الهاتف. ستظل تحتاج ان تدخل رمزك السري رغم ذلك. يمكن ايضا اضافة او تغيير عنوان email لاستعادة الرمز السري في ضبط الخصوصيه.

يعد Sectos طريقه رائعه للحفاظ علي أمن الصور ومقاطع الفيديو واختيار حفظهم احتياطيا في المخزن الوسيط اونلاين. الواجهه جيدا جدا ويعمل التطبيق دون مشكله.نسخة الأندرويد من هنا راجع ” كيفية تنصيب apk ” ونسخة الآيفون والآيباد iOS