اخفاء الصور في الايفون بدون برنامج ios 8 أو حذفها مع إمكانية استرداد الصور

اخفاء الصور في الايفون بدون برنامج ios 8 أو حذفها مع إمكانية استرداد الصور

مع تحديث ios 8 تمكن المستخدم من القيام بالعديد من المهام المختلفة على الصور بحيث تستطيع الان اخفاء الصور في الايفون بدون برنامج وذلك بالوقوف على اى صورة بشكل مستمر لحين ظهور خيار الإخفاء يتم نقل الصور الى الألبومات فى ألبوم مخصص يحتوى على الصور التى تم إخفائها مع إمكانية استراجاع الصور فى اى وقت بالإضافة الى ذلك تستطيع حذف الصور مع امكانية استرجاعها خلال ٣٠ يوم من تاريخ الحذف او تأكيد الحذف بشكل نهائى .

كيفية حذف الصور من الايفون ios 8

حذف الصور من الايفون ios 8

يوجد في تطبيق الصور الان اختيار حذف او اخفاء الصور. لا يحذف اي الاختيارين الصوره فورا من جهاز الآي فون. يتم عند حذف صوره ارسالها الي البوم المحذوف حديثا Recently Deleted حيث تبقي هناك حتي 30 يوم قبل حذفها نهائيا من خلال سجل الصور المحذوفة فى الآيفون يمكنك معرفة عدد الأيام المتبقية قبل حذف الصوره بشكل نهائى او حذفها بشكل مباشر فى الحال .

اخفاء الصور للايفون ios8

اخفاء الصور للايفون ios 8 بدون برامج

اضافت شركة آبل بالاضافه الي عملية حذف الصوره خاصيه جديده تسمح بإ خفاء الصور من عروض السنوات Years والمجموعات Collections واللحظات Moments لكن ليس من الالبومات Albums تتضمن البوم المضافه حديثا Recently Added.

استمر بالضغط علي صوره او شكلها الرمزي حتي يظهر صندوق حواري صغير به اختيارين نسخ , اخفاء لتخفي الصوره. اضغط علي اخفاء وسيظهر زر اخفاء الصوره Hide Photo كبير مع تذكير ان الصوره ستظهر رغم ذلك في الالبومات.يمكنك ايجاد كل الصور المخفيه في البوم المخفي Hidden الجديد. ويمكن من هذا الالبوم استمرار الضغط علي صوره ليتم اظهارها.