اختصار تصوير الشاشة سامسونج اس 6 و s6 ايدج بلس

اختصار تصوير الشاشة سامسونج اس 6 و s6 ايدج بلس

تصوير شاشة الهاتف أمر هام ونحتاجه دائما أثناء إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر, في أغلب الهواتف اختصار تصوير الشاشة  لا يختلف كثيرا بالضغط علي مفتاح البور مع الهوم في نفس الوقت سوف تلاحظ تصوير الشاشة وحفظها في معرض الصور نف الخطوات تطبق علي جهاز سامسونج s6 و اس 6 ايدج بلس  و s6 edge ليس هناك أي اختلاف لكن هناك طريقة أخري سوف نوضحها فيما يلي .

الطريقة الأولي ( power + home )

في البداية لتصوير الشاشة أذهب الي الشاشة التي تريد تصويرها ثم بالضغط علي مفتاح الطاقة مع مفتاح الهوم لمدة ثواني سوف يتم تصوير الشاشة يمكنك عرض الصورة بشكل سريع من خلال السحب لأسفل سوف تظهر معك في الإشعارات وفي كل الأحوال يتم تخزين الصورة في معرض الصور بحيث تستطيع التعديل علي السكرين شوت بالقص مثلا .

الطريقة الثانية (التلويح SWIPING )

تصوير الشاشة s6 و ايدج بلس

أما الطريقة الثانية وهي بالتلويح من اليسار إلي اليمين أو من اليمين إلي اليسار فوق الشاشة لكن صراحة هذه الطريقة لن تتقنها إلا بعد العديد من المحاولات بالتالي لن تعمل معك بسهولة وان كانت اسرع من الطريقة الإفتراضية .

كان هذا توضيح بسيط حول كيفية الحصول علي سكرين شوت سامسونج اس 6 اذا كان لديك استفسار لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات