اختراع جديد لحماية الشاشة من الكسر "Mobile airbag"

اختراع جديد لحماية الشاشة من الكسر "Mobile airbag"

نتعرض جميعاً فى كثير من الأحيان إلى سقوط الهواتف من بين أيدينا، الأمر الذى يعرض شاشة الهاتف إلى الكسر وهو أمر مزعج للغاية نظراً لأرتفاع اسعار شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية . فما العمل لحماية الهاتف من الخدوش وحماية الشاشة من التعرض للكسر عند سقوط الهاتف ؟

الحل كان مع طالب ألماني في جامعة آلين الألمانية Aalen University الذى تمكن من اكتشاف أبتكار أكثر من رائع لحماية الهاتف والشاشة عند سقوط الهاتف وتوفير الكثير من المال للمستخدمين .

هذا الأختراع أو المنتج الجديد يحمل اسم “The mobile airbag” والذى يكمن فى حماية الهاتف عن طريق استشعار سقوط الهاتف وإطلاق قطع معدنية زائدة قبل ارتطامه بالأرض وتعرضه إلى الكسر، وهذا يعنى حماية شبه مؤكدة للهاتف .

وللمزيد من التفاصيل، يتوجب عليك الرجوع إلى المصدر ومشاهدة فيديو رسمى للمنتج أو الأختراع هذا ومعرفة كيف يساعد على حماية الهاتف والشاشة من الخدوش والكسر عند الارتطام بالأرض .

مع العلم، هذا المنتج غير متاح فى الوقت الحالى بالأسواق، والسبب وراء ذلك أنه لا يزال بحاجة إلى بعض التحسينات . ولكن، من المؤكد أنه سيوفر فى أقرب وقت للمستخدمين، وسيتوفر بالتحديد على منصّة Kickstarter للتمويل الجماعى الشهر المقبل .