إضافة شريط خدمات جوجل للوصول السريع والبحث والترجمة في نفس الصفحة

إضافة شريط خدمات جوجل للوصول السريع والبحث والترجمة في نفس الصفحة

نعتمد بشكل يومي علي الكثير من خدمات جوجل تقريبًا لايوجد مستخدم حول العالم لايستخدم أي من هذه الخدمات مثل الجيميل قوقل بلاي اليوتيوب بلوجر وغيرها من الخدمات اذا كنت تمتلك هاتف ذكي بالتأكيد تستخدم كل شىء تابع لجوجل وهذا أمر طبيعي كون نظام التشغيل يتم تطويره من قبل جوجل بشكل مستمر ويصل للهواتف مع كل الخدمات الخاصة بجوجل بغض النظر عن موديل الهاتف أو الشركة المصنعة .

الحديث هنا حول إستخدام الوصول السريع الي هذه الخدمات من خلال المتصفح في الكمبيوتر , اذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم بالتأكيد يظهر اختصار سريع في الصفحة الرئيسية للوصول الي الخدمات بنقرة واحدة هذا ضمن خدمات جوجل فقط لكن أثناء تصفح المواقع الأخري لا يوجد شريط الوصول السريع للخدمات من هذا المنطلق تظهر أهمية اضافة  Black Menu for Google .

وظيفة الاضافة كما يظهر من السكرين شوت توفير شريط خدمات جوجل, بعد تنصيب الاضافة علي المتصفح سوف يظهر بالأعلي بجانب شريط الإبحار آيقونة ملونة عند النقر عليها يتم عرض الخدمات في شكل قائمة تضم اسم وشعار الخدمة .

لاتقتصر الاضافة علي مجرد عرض قائمة بالخدمات لكن يمكنك البحث ضمن اليوتيوب والترجمة من نفس النافذة قبل الانتقال الي الموقع الرسمي للخدمة , يمكنك الحصول علي الاضافة من المتجر الرسمي من هذا الرابط (chrome.google