إستخدام الوجوه التعبيرية المتحركة في سناب شات علي الفيديو للاندرويد والايفون

إستخدام الوجوه التعبيرية المتحركة في سناب شات علي الفيديو للاندرويد والايفون

عند مشاركة صورة أو فيديو في السناب أكثر شىء يشغل أهتمامك هو كيف يصبح هذا الفيديو مثير للإنتباه وبالتالي تبدء عملية التعديل واضافة الايموجي علي الفيديو , وفق أخر تحديث في سناب شات أصبح بالإمكان اضافة الوجوه التعبيرية المتحركة في سناب شات علي الفيديوهات ليس هذا فحسب بل يشمل التحديث الوجوه المتحركة وهو ما يعطي انبطاع مختلف عند مشاهدة الفيديو .

فيما يلي نظرة سريعة حول كيفية الإستفادة من هذه الخاصية في الآيفون وأجهزة iOS بشكل عام ونفس الخطوات تطبيق علي أجهزة الأندرويد .

في البداية وكالمعتاد عليك بتسجيل الفيديو الذي ترغب في مشاركته أو رفع الفيديو من الاستديو كما وضحنا من قبل في مقالة مستقلة عن كيفة رفع الصور والفيديوهات بشكل مباشر راجع الرابط السابق حيث تم الشرح بالصورة . ثم بعد تسجيل او رفع الفيديو الأن اضغط علي ايقونة الايموجي sticker الموجودة بأعلي الشاشة.

بعد اختيار الوجه emoji المناسب اسحب الي اي مكان علي الفيديو ثم لقفل الايموجي وتثبيته استمر بالضغط بشكل مطول علي الايموجي لبعض الوقت بمجرد الانتهاء من تحديد الحركة سوف يحفظ سناب شات بشكل تلقائي مسار الحركة المحددة للإيموجي علي الفيديو, هذه الخاصية تضيف علي الفيديوهات طابع المرح خاصة مع الاستخدام المناسب للوجوع التعبيرية .

للحصول علي هذه الخاصية لابد من تحديث نسخة سناب شات المستخدمة علي الهاتف إلي أحدث إصدار من خلال المتجر الرسمي سواء للأندرويد أو الآيفون .