إرسال رسالة بدون حفظ الرقم في سيجنال – Signal

هل يمكن إرسال رسالة بدون حفظ الرقم في سيجنال – Signal ؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال خلال السطور أدناه، لذلك لا تذهب بعيدًا وتابع معنا لمعرفة إذا كان بالإمكان إرسال رسالة على Signal بدون اضافة الشخص أم لا .

انتشر تطبيق سيجنال – Signal بشكل كبير جداً خلال الفترة الأخيرة وأصبح من أكثر التطبيقات تحميلاً على المتجر للهواتف والأجهزة، لذلك نعمل دائماً على تغطية الشروحات المتعلقة بهذا التطبيق وكل الخفايا والأسرار .

ومن بين الأشياء التي يفتقد إليها المستخدمين في بعض تطبيقات الدردشة والشات مثل الواتساب هي عدم توفر إمكانية إرسال رسالة بدون حفظ الرقم أولاً، الأمر الذي يجعلنا جميعاً نضطر إلى تحميل تطبيق يساعد على القيام بهذا الأمر وإرسال رسالة بدون حفظ الرقم .

ولكن مع تطبيق سيجنال سيكون الأمر مختلف تماماً وسيكون بإمكانك إرسال الرسائل بدون الحاجة إلى حفظ رقم الشخص، وهذا الأمر يكون ضروري بالتأكيد خصوصاً إذا كنت ترغب في إرسال رسالة لشخص غير موجود ضمن جهات الاتصال الخاص بك وفي الوقت نفسه لا ترغب بحفظ رقمه .

عموماً، تابع الخطوات أدناه وإبدأ في تطبيقها على تطبيق Signal بحيث تتمكن من إرسال الرسائل للأشخاص الذين ليسوا ضمن جهات اتصالك بدون حفظ الرقم .

طريقة عمل محادثة بدون حفظ الرقم في سيجنال – Signal 

فقط، افتح تطبيق Signal على الهاتف الخاص بك سواء أندرويد أو ios، ثم بعد ذلك أنقر على علامة وأيقونة “القلم” الموجودة في جهة اليسار والمشار عليها في سكرين شوت أدناه .

الآن سيتم نقلك وتوجيهك إلى قائمة جهات الاتصال أو الأسماء الخاصة بك، وهنا يمكن البحث عن جهة اتصال سواء بالاسم المسجل أو برقم الهاتف، وفي هذه الأثناء قم بكتابة رقم الشخص الغير مدرج بين جهات الاتصال في هاتفك، ويفضل إدخال كود الدولة بداية الرقم .

إذا كان هذا الشخص يستخدم تطبيق Signal على هاتفه فسوف يظهر معك على الفور وبالنقر عليه سيصبح بإمكانك التواصل معه وإرسال الرسائل إلى غير ذلك .

يمكنك من هذه اللحظة تكرار هذه العملية مع أي رقم أو جهة اتصال غريبة غير موجودة في سجل الأسماء لديك لإرسال الرسائل بدون حفظ الرقم .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على ميزة من مميزات تطبيق سيجنال وهي إرسال رسالة بدون حفظ الرقم .

التطبيق متوفر للأندرويد والايفون بشكل مجاني تماماً، كما أنه تطبيق مفتوح المصدر ويوفر الكثير من المميزات الأخرى .

إذا كان لديك أي إستفسار، لا تتردد وتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء بالتفصيل مع الصور .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link