أفضل 8 مواقع عروض بوربوينت جاهزة ppt للتعديل و للكتابة عليها

سوف أوفر لك مجموعة مميزة من المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها في تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها والتعديل بشكل مباشر منها ما يدعم العربي والأنجليزي معظم هذه المواقع مجانية حيث يمكنك البحث عن القالب المناسب ثم تحميل ثم تعديل وحفظ .

يمكنك الحصول علي عرض تقديمي جاهز وتخصيص هذا القالب ليكي يتناسب مع إحتياجاتك في دقائق معدودة فقط بتحدث النصوص والصور بالشكل المناسب لك , كل ما عليك فقط هو الإختيار من بين مجموعة مواضيع بوربوينت ما يتناسب مع الحدث ثم البدء في التعديل عليه.

  • slideshare.net
  • powershow.com
  • slidemodel.com
  • authorstream.com
  • presentationgo.com
  • free-power-point-templates.com
  • poweredtemplate.com
  • slidebean.com

بالإضافة إلي القائمة السابقة من المواقع يمكنك الإطلاع علي مقال سابق حول أفضل 10000 قالب بوربوينت جاهز للتعديل وإن كانت المواقع تحتوي علي ما هو أكثر من محيث القوالب المنوعة في مختلف المجالات .

خدمة slideshare من لينكد إن

هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي يجب ان تكون محل إهتمام مقدمة من العملاق لينكد ان SlideShare يتم استضافة الكثير من قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل مع توضيح وظيفة كل قالب وفيما يمكن استخدامه حيث يمكنك استعراض كافة الشرائح إونلاين قبل التحميل والتفكير في التعديل تستحق الإهتمام يمكنك زيارة الموقع من هنا والبدء في اختيار القالب المناسب

موقع powershow

هذا الموقع عبارة عن مخزن لعروض PowerPoint الجاهزة للتعديل عليها بالتالي يمكنك المشاركة بالأعمال التي لديك بحيث يستفيد بها الغير كما تستطيع بطبيعة الحال تحميل اي عرض تقديمي جاهز من علي الموقع بدون حتي الحاجة الي التسجيل .

يمكنك تحميل كل شيء القوالب بما تشمل عليه من صور متحركة أصوات التأثيرات كافة المحتويات متاحة للتنزيل المجاني يوفر ايضًا امكانية تحويل العروض الي عرض شرائح فلاش كما تستطيع امتلاك حسابك الخاص والإحتفاظ بالقوالب سواء بشكل عام أو خاص .

هناك الكثير من العروض سواء الشخصية والتعليمية الي غير ذلك من الأقسام المتاحة في الموقع , وعلي الجانب الأخر يوفر الموقع إمكانية طرح عروض تقديمية جاهزة للبيع وجني الأموال , بالتالي اذا كان لديك الخبرة الكافية في هذا المجال يمكنك الإستفادة من الموقع بتحقيق عائد مادي .

يمكنك زيارت الموقع والبدء في البحث او مشاركة او بيع أعمالك .

موقع slidemodel

هذا الموقع يوفر مكتبة تضمن أكثر من ٢٠ الف عرض بوربوينت جاهز مخصص ليكون اداة بسيطة لإنجاز المهام حيث تستطيع تحميل العروض مباشرة ثم البدء في التعديل عليها .

كل القوالب تدعم التكامل مع PowerPoint وشرائح Google و Keynote و OpenOffice مما يضمن سهولة التعديل .

بعيد عن الحديث حول المميزات ابدء بتصفح الموقع من هنا من صندوق البحث او الاقسام تنقل بين القوالب المتاحة .

موقع Authorstream

هذه الخدمة عبارة عن محرك متخصص لمشاركة وتحميل عروض بوربوينت جاهزة ppt وغيرها من الصيغ المتاحة , يمكنك رفع ومشاركة عروضك الخاص عبر الانترنت مع الأصدقاء او حسب طبيعة عملك .

وسيلة سهلة جداً لمشاركة عروضك لأي مكان في العالم أونلاين , وفي المقابل يمكنك الوصول الي عدد كبير جداً من عرض بوربوينت جاهز للعمل عليها بالتالي أنت أمام مجتمع متكامل من العروض التي يتم مشاركتها ما بين الأعضاء.

بتصفح الموقع تستطيع الوصول الي مواضيع بوربوينت جاهزة في كل المجالات تقريباً تستطيع التحميل او المشاركة او التعليق عليها .

من هنا الصفحة الرئيسية قد يكون هذا الموقع المفضل لك من بين هذه القائمة .

موقع presentationgo

ببساطة لديك مع هذا الموقع أكثر من 1000 قالب بوربوينت مجاني جاهز للتحميل المباشر يشمل ذلك الخلفيات الرسم البياني الخرائط الي غير ذلك من العناصر التي قد تحتاج إليها .

لن تحتاج إلي اي شيء للتحميل حيث لن يطلب منك لا تسجيل ولا حتي مشاركة شيء فقط اضغط تحميل للبدء علي الفور .

المحتويات عالية الجودة وجاهزة للتعديل عليها بما يتناسب مع الحاجة , يمكنك زيارة الموقع من هنا الصفحة الرئيسية والبدء في اختيار القسم المناسب او استخدام صندوق البحث .

موقع Engineeringppt

هذا الموقع يستحق الإهتمام يمكنك إلقاء نظرة علي المحتويات المعروضة والتي يتم عمل فلتر لها لتوفير أفضل العروض الجاهزة للتحميل.

من الخصائص الجيدة التي سوف تساعدك في البحث والوصول الي القالب المناسب الوسوم المتاحة Tags هي وسيلة تقوم علي اساس تصنيف العروض حسب المسمي الأقرب لتوضيح تخصصها بالتالي عبر هذا القسم يمكنك الانتقال بسرعة لما تبحث عنه .

هناك أكثر من ١٠ ألاف من القوالب الجاهزة علي الموقع الان في تاريخ كتابة هذا المقال يمكنك تحميل ما تشاء فقط بزيارة الصفحة الرئيسية للموقع والبدء في التنقل بين الاقسام المتاحة .

موقع poweredtemplate

من الدقائق الاولي لتصفح هذا الموقع سوف تحبه كثيراً نظراً لسهولة العرض والاستخدام مع مكتبة القوالب المميزة والجاهزة للتحميل المجاني.

يفضل انشاء حساب بحيث تستطيع اضافة القوالب التي تفضلها الي قائمة منفصلة يمكنك الوصول إليها في اي وقت لاحق .

هناك الألاف من القوالب الجاهزة للتحميل منها ما هو مجاني وأخر مدفوع لكن بشكل عام قد تجد ما تبحث عنها بدون دفع اي رسوم .

يمكنك البدء بتصفح قسم القوالب الجاهزة المجانية من هنا من صفحة اي من هذه العروض يمكنك استعراض كل الشرئح اونلاين قبل البدء في التحميل .

موقع slidebean (مدفوع)

المواقع السابقة مجانية بالكامل لكن هذا الموقع يختلف حيث يوفر المحتويات بشكل مدفوع لمن يبحث عن نموذج عرض بوربوينت جاهز مدفوع .

يحتوي slidebean علي مكتبة عملاقة من المحتويات لم يرغب في الحصول علي قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل والكتابة عليها حيث لديك كتب رقمية وأخري مسموعة أو متحركة يمكن حفظ ورفع الكثير من

هناك باقة مجانية توفر الوصول لكل المحتويات المتاحة بشكل مجاني عبر الصفحة الرئيسية للموقع تستطيع التنقل بين المحتويات حسب الأقسام .

في هذا الصدد أقترح عليك القاء نظرة حول كيفية استخدام بوربوينت اون لاين من ضمن خدمات قوقل المميزة والتي قد تحتاج إليها عند التفكير في انشاء قالب عبر المتصفح من الهاتف او التابلت .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link