أفضل تطبيقات دمج الصور والكتابة عليها فى الآيفون ” مجاناً “

أفضل تطبيقات دمج الصور والكتابة عليها فى الآيفون

لقد أضاف iOS 8 خاصية إمتداد صوره photo extension تسمح لك هذه الخاصية بالدخول الي الكثير من التعديلات من داخل تطبيق الصور نفسه وهو ما يظهر بوضوح عند إلتقاط إي صورة ثم النقر على تحرير سوف تظهر لك خيارت التعديل على الصور بالقص وإضافة الفلاتر راجع هنا للمزيد حول كيف تقوم بذلك .لكن ذلك لا يشمل تصحيح العين الحمراء red eye لكن اضافة الفلاتر المفضله والقص موجود بشكل إفتراضي . لقد تطور الكثير من تطبيقات التصوير ليدعموا امتداد الصوره لكن ان كنت تهتم فقط بافضل تطبيقات ايفون يجب ان تجرب التالي علي الفور.

دمج الصور للايفون :: تطبيق Litely

2015-01-05_07-55-48

يحتوي Litely علي بعض افضل الفلاتر الدقيقه التي تحسن الصور اكثر مما تغيرهم تماما. لا تتوافر هذه الفلاتر على تطبيق الصور في الآيفون ولكن عندما تريد افضل طريقة إضافة التأثيرات علي الصور يجب تحميل التطبيق على الآيفون والبدء فى إستخدامه لتري عروض منقسمه للشاشه والقص ودمج أكثر من صورة .ان كنت ترغب بمجموعه من الفلاتر الأنيقة بلا مبالغه احصل علي Litely. [مجاني – حمله الان]

الكتابة على الصورة في الآيفون :: تطبيق Quick

2015-01-05_08-00-47

يسمح Quick باضافة نص الي صورك . يمكنك الاختيار بين عدة انواع مختلفه من الخطوط وحتي شراء المزيد من خلال شراء من داخل التطبيق حسب رغبتك. سترغب ايضا بالدفع مقابل عمليات شراء داخليه ان كنت ترغب بحذف العلامة المائيه. سيمكنك بعيدا عن الحاله المدفوعه ان تدخل الي جميع ادوات Quick من تطبيق الصور نفسه مما يعد طريقه رائعه لاضافة نص سريعا. ان كنت تحتاج لإضافة نص الي الصور بشكل متكرر يسمح لك Quick بفعل ذلك دون الخروج من تطبيق الصور. [مجاني حمله الان].