أفضل برنامج ادارة كلمات المرور المحفوظة مجانا ” dashlane شرح “

أفضل برنامج ادارة كلمات المرور المحفوظة مجانا

ما هو افضل برنامج فى ادارة كلمات المرور المحفوظة ؟ .. يجب ان تبدأ باستخدام برنامج لكلمة السر ان لم تكن تستخدم احدهم. ويجب ان تستخدم برنامج Dashlane.يوجد تطبيقات لكلمة السر اكثر عمراً وشهره منه مثل KeePass وLastPass وRoboForm ولديهم الكثير من المستخدمين . ان برنامج Dashlane متاح للويندوز والماك مع توفير نسخة أخرى للموبايل بنظام اندرويد وiOS يعمل مع كل برامج تصفح الانترنت الأكثر إستخداماً مثل Chrome وFirefox و Internet Explorer وSafari.

تحميل البرنامج من الموقع الرسمى : dashlane.com

مميزات برنامج dashlane

dashlane شرح

أولاً النسخة المجانية :

ان مهمة Dashlane الأساسيه هي ادارة كلمات السر الخاصه بك وادخالهم مع اسم المستخدم فور دخولك الي المواقع العديده التي تستخدمها مثل Amazon وEvernote وPayPal الي اخره.

– يجمع البرنامج عند بدء تشغيله لاول مره كل كلمات السر واسماء المستخدم المحفوظه في متصفحك ويوفر بذلك عليك مرحلة اعادة ادخالهم يدويا. والافضل من ذلك ايضا يضمن Dashlane أمان كلمات السر ويوضح الكلمات التي يسهل اقتحامها ويذلك تحتاج ان تغيرهم.

– سواء للمواقع التي تستخدمها واي موقع جديد تزورها يمكن ل Dashlane صنع كلمات سر آمنه جدا بأحجام متغيره. لن تضطر الي القلق علي كتابتهم او حفظهم لان البرنامج يحتفظ بهم (فى حسابك الخاص) ويسجلهم في متصفحك حسب الحاجه.

– اكثر من ذلك يمكن لDashlane ملئ بيانات التسجيل فى المواقع (اسمك وعنوانك وما شابه) يوفر وقت كبير. يمكنه تسجيل ارقام كرت ائتمانك عندما تشتري اونلاين (يحتفظ بهذه البيانات ايضا بصوره مشفره وآمنه.) .

يفعل Dashlane كل هذا واكثر مجانا.

ثانياً النسخة المدفوعة :

النسخة المدفوعة من البرنامج (سعر: ٢٩$ فى السنة) ٤ خصائص اضافيه فقط:
* الاحتفاظ بنسخه احتياطيه لقاعدة كلمات السر في السحابة الإلكترونية ” الخدمات السحابية ” والربط بين كل اجهزتك (الكمبيوتر والهاتف والجهاز اللوحي الى غير ذالك) والدخول الي كلمات السر الخاصه بك من الويب.

الكثير منا لا يفضل التسجيل وعمليات شراء التطبيقات لكن اذا كنت تسعى الى الحصول على كل الخصائص يمكنك شراء النسخة غير ذالك تستطيع الإحتفاظ بالنسخة المجانية . يوفر هذا التطبيق لك الراحة والأمان الكامل فيما يتعلق بحفظ وتخزين كلمات السر لا اعتقد ان هناك اختيار افضل منه بالنسبه لبرامج ادارة كلمات السر المجانيه.