أداة لمعرفة الكلمات الانجليزية المناسبة عند كتابة رسالة او بحث

أداة لمعرفة الكلمات الانجليزية المناسبة عند كتابة رسالة او بحث

عندما تقوم بكتابة رسالة أو مقال عن شىء معين باللغة الإنجليزية من أصعب الأمور التي قد تفكر فيها هل الطريقة المستخدمة في التعبير عن شىء معين سوف تكون واضحة للشخص الأخر أم يجب استخدام كلمات أخري تعبر عن المضمون العام وتكون أكثر وضوحًا وبالتأكيد تقوم من وقت لأخر بإستخدام جوجل والتاكد من استخدام بعض من هذه المصطلحات بداخل المقالات المنتشرة علي الانترنت .

من هذا المنطلق تظهر وظيفة أداة EasyWrite البرنامج يحتوي علي مخزون من 1000 كلمة انجليزية من الكلمات الأكثر إستخدامًا ومعروفة بين المستخدمين , تقوم الأداة عند كتابة رسالة او مقال بفحص المصطلحات المستخدمة ومتي وجد بديل لآي كلمة يقترح عليك التعديل عن طريق تظليل الكلمة باللون الأصفر كما يظهر من الصورة المميزة الموجودة بالأعلي .

اكتب الرسالة او اي محتوي ثم قم بنسخ ولصق النص بداخل التطبيق ليبدء بفحص المحتوي والبحث عن الكلمات البديلة المناسبة . قد لايترتب علي استخدام التطبيق نتائج مرضية بنسبة 100% لكن علي الأقل سوف يساعدك في حال التواصل مع بعض الأشخاص ممن لا يتحدث الإنجليزية بشكل دقيق.

بشكل عام رغم كون التطبيق متواضع لكن مفيد بدرجة كبيرة في معرفة الكلمات الانجليزية الاكثر استخداما والتي يسهل للكثير فهما , يمكنك البدء في إستخدام هذه الاداة من خلال هذا الرابط (easywrite)