أفضل موقع جعل خلفية الصورة شفافة اون لاين بالذكاء الاصطناعي للايفون للاندرويد

في مقالة سابق تحدثنا عن الكثير من المواقع التي توفر إمكانية جعل خلفية الصورة بيضاء وبدون الحاجة الى تنصيب اي برامج خارجية هذه المواقع ممتازة وتوفر الكثير من الخصائص.

 لكن تحتاج الى التحديد بشكل يدوي لكي تصل إلى أفضل نتائج ممكنة لذلك سوف نستعرض اليوم موقع مميز من نوعه يعتمد على خوارزميات متطورة للتعرف على الخلفية وجعل خلفية الصورة شفافة.

المميز في هذا الموقع هو مرحلة التطوير التي وصل إليها بحيث يستطيع التعرف على الأجسام الموجودة في الصور ثم يبدأ في حذف وإزالة الخلفية لتحصل في النهاية على صورة بدون خلفية أو بخلفية شفافة يمكنك استخدامها كما تريد.

تم تجربة جعل الصورة شفافة للايفون للاندرويد بنفسي وتعمل بشكل رائع، يمكنك تطبيق نفس الخطوات من على التابلت او جهاز الكمبيوتر ايضًا، كل ما تحتاج اليه متصفح الانترنت فقط.

موقع remove.bg

@_askvill_

جعل خلفية الصورة شفافة بالذكاء الاصطناعي #تقنية #مواقع_مفيدة

♬ Swear By It – Chris Alan Lee

من أشهر المواقع المعروفة والتي تمكنك بنقرة واحدة جعل الصورة شفافة اون لاين مجاناً تماماً، مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام سوف تتعرف على المميزات التي يوفرها لك لحذف خلفية صورك والتعديل عليها ايضَا.

بسبب استخدام الذكاء الاصطناعي AI في تحليل الصور والتعرف على العناصر، في اقل من ٥ ثواني يتم ازالة خلفية الصورة بنسبة ١٠٠٪ مع التعامل مع العناصر المتداخلة في محاولة للحصول على صورة احترافية.

البدء برفع الصورة ثم اترك الموقع يقوم بكل شيء نيابة عنك وفي النهاية يمكنك حفظ الصورة على جهازك بخلفية شفافة قابلة للتعديل عليها.

1. حذف خلفية الصورة

كبداية يمكنك استخدام الموقع من أي جهاز سواء الحاسوب العادي او اللاب توب والهواتف الذكية بمختلف أنواعها سواء الاندرويد وأجهزة آبل مثل الآيفون والماك بوك إلى غير ذلك حيث كل ما تحتاج إليه هو فقط فتح رابط الموقع التالي [remove.bg] في متصفح الانترنت.

رفع الصورة لحذف الخلفية

يمكنك ايضًا استيراد الخلفية من الانترنت إذا كان لديك رابط الخلفية وذلك بالتحديد على اختيار enter a URL ثم لصق رابط الخلفية ليتم عمل استيراد ثم العزل.

جعل خلفية الصورة شفافة تلقائياً

الان أصبح لديك الاختيار في رفع صورة من الهاتف من الكمبيوتر حسب الجهاز الذي تستخدمه وذلك بالضغط على اختيار Select a photo ثم تحديد الصورة من على جهازك ليبدأ في رفعها وازالة الخلفية من الصورة.

2. إضافة خلفية جديدة

بمجرد اكتمال رفع الصورة يقوم الموقع بشكل تلقائي بإزالة الخلفية لتظهر الصورة بخلفية شفافة تمامً مع زر التحميل باللون الاخضر أسفل الصورة

تستطيع بطبيعة الحال تحميل او مشاركة الصورة بشكل مباشر يمكنك ايضًا من [edit] التعديل على الصورة بإضافة خلفية للصورة من الخلفيات المتاحة أو رفع خلفية من على جهازك.

اضافة خلفية للصورة بعد الحذف

في الواقع لا يمكن ابداً توضيح مدى سهولة هذا الموقع والبساطة التي يوفرها للحصول على أفضل نتيجة ممكنة بدون اي خبرة او تدخل من المستخدم.

الان أصبح لديك القدرة على حذف الخلفية كما وضحنا في الخطوة الأولى ثم تستطيع التحميل المباشر او التعديل على الصورة بإضافة خلفية ألوان أو مقترحة او مخصصة حسب الحاجة كل ذلك يقدم مجاني.

موقع removal.ai

إذا تحتاج الى أداة احترافية تساعدك في ازالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي يمكنك بالطبع تجربة موقع removal.ai. سوف تساعدك هذه الأداة في ازالة خلفية الصورة اون لاين والقيام بمجموعة مختلفة من المهام نذكر منها:

  • حذف خلفية الصورة
  • إضافة خلفية للصورة اون لاين
  • انشاء تصميمات للنشر على الفيسبوك وإنستغرام بمقاسات مناسبة
  • تساعد أصحاب الأعمال التجارية في تحسين صور المنتجات
  • التعرف التلقائي على الخلفية وحذفها
  • جعل الخلفية شفافة قابلة للتخصيص
  • التعرف على الشعر والحواف وغيرها من الأمور الدقيقة في الصور
  • إزالة خلفية مجموعة من الصور اون لاين

بعد جعل الصورة شفافة يمكنك التعديل عليها، لا يقتصر الأمر على مجرد حذف الخلفية، يمكنك ايضًا اضافة خلفية بيضاء أو ملونة كما متاح الكثير من الخلفيات الخاصة بالإضافة الي امكانية رفع خلفيات خاصة بك.

يمكنك اضافة النصوص على الصور بعد التعديل وتخصيص الخلفية، بالتالي تستطيع الاعتماد على هذا الموقع في تخصيص صورك من كل الجوانب سواء مسح الخلفية أو اضافة النص والتعديل على مقاسات وأبعاد الصورة بحيث تتناسب مع الغرض من التعديل.

كما تعد حل عملي للأنشطة التجارية من حيث الحصول على نتائج احترافية بأقل جهد وتوفير الوقت، تدعم ايضًا API بالتالي إذا كنت صاحب متجر أو موقع اونلاين يمكنك الاستفادة بالخدمة بشكل أكثر احترافية.

جعل الصورة شفافة بالذكاء الاصطناعي

كيف تجعل الصورة بدون خلفية؟ أما عن طريقة الاستخدام، سهلة للغاية ليس هناك الكثير باختصار ارفع الصورة، ثم ازالة الخلفية، ثم التحميل والتخصيص.

الخطوة الأولى: حدد على رفع الصورة، متاح الرفع المباشر من معرض الصور على الآيفون والأندرويد وغيرها من أنظمة التشغيل كما يوفر إمكانية التقاط الصورة بكاميرا الهاتف او تصفح ملفاتك وتحديد الصورة أو مجموعة صور كما لو كنت تستخدم الموقع من الكمبيوتر.

استخدام الذكاء الصناعي في حذف الخلفية

الخطوة الثانية: فقط انتظر، نعم ليس هناك ما تحتاج إلى القيام به، كل ما عليك الانتظار الى ان ينتهي الذكاء الاصطناعي من التعرف على خلفية الصورة ثم تحويل الصورة إلى شفافة يمكنك التعديل عليها.

جعل الصورة شفافة اون لاين

الخطوة الثالثة: بعد تحويل خلفية الصورة إلى شفافة اون لاين اضغط على “Edit” تحرير الصورة، يمكنك اضافة خلفية مختلفة الألوان أو خلفية محددة من اختيارك تستطيع الكتابة على الصورة والمزيد من الخيارات الأخرى.

جعل الصورة شفافة للاندرويد

في النهاية يمكنك تحميل الصورة على جهازك.

يمكنك تطبيق الخطوات السابقة سواء تستخدم الموقع من الهاتف أو عبر جهاز الكمبيوتر لا يوجد أي اختلاف. كما يدعم الموقع امكانية تعديل أكثر من صورة مرة واحدة بالتالي تستطيع رفع الكثير والكثير من الصور وجعل جميعها شفافة الخلفية قابلة للتخصيص.

كيف احول خلفية الصورة الى شفافة؟

باستخدام أي من المواقع المشار إليها أعلاه، لكن لاحظ طالما خلفية الصورة نظيفة وهناك عزل بين الصورة والخلفية سوف تحصل على نتائج أفضل تلقائياً بدون تدخل منك.

أما في حالة الدمج بين الخلفية والصورة، كما لو كانت الصورة تحتوي على نفس درجة لون الخلفية، هنا بعد التعديل قد تحتاج إلى القيام ببعض التحسينات بشكل يدوي.

للحصول على نتائج مرضية ايضًا يفضل اختيار خلفية جديدة قريبة من نفس درجة ألوان الصورة الأصلية.

كيف اخلي خلفية الصورة شفافة في الايفون؟

يمكنك جعل الصورة شفافة للايفون للاندرويد بنفس الخطوات السابقة، أنت لا تحتاج الي برامج بدون فوتوشوب اون لاين مباشرة من المتصفح. 

افتح اي موقع من المواقع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في ازالة الخلفية على الايفون او جهاز اندرويد عبر متصفح كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح أخر تستخدمه، ثم من زر الرفع لرفع الصورة او مجموعة صور وانتظر انتهاء البرنامج من معالجة والتعرف على الخلفية وحذفها

الخلاصة:

هنا تطور هائل في المواقع التي توفر إمكانية حذف خلفية الصورة اون لاين بدون استخدام الفوتوشوب او اي برنامج سواء على الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي، حيث يتم ازالة خلفية الصورة بالذكاء الصناعي بالتالي يتم معالجة العملية والتعرف على الأجسام بشكل احترافي، كل ما عليك هو قضاء بعض الوقت في تجربة هذه الأدوات وسوف تحصل على نتائج احترافية بكل سهولة مجانًا.

بمجرد الحصول على الصورة بدون الخلفية يمكنك القيام بالعديد من المهام على الصورة والاضافات الجميلة مثل اضافة خلفية معزولة أو مطموسة بحيث تظهر الصورة بشكل احترافي كما يمكنك تغير المظهر الجمالي الموجود في الخلفية بالكامل اذا كانت الصورة تساعدك على القيام بذلك.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link