كيفية قفل تطبيقات الاندرويد بالوجه IObit Applock

كيفية قفل تطبيقات الاندرويد بالوجه IObit Applock

يتوفر على سوق جوجل بلاى سلسلة كبيرة جداً من التطبيقات المتخصصة فى قفل تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد سواء عن طريق الباسورد أو عن طريق النمط، ولكن خلال هذا المقال سوف نتعرف على واحدة من أفضل الطرق الجديدة والرائعة حقاً لقفل وفتح تطبيقات الأندرويد عن طريق الوجه لضمان مستوى حماية أفضل وأقوى من البداية بكثير .

كيف ذلك .. ؟
أثناء البحث عثرت على تطبيق IObit Applock – Face Lock المطروح مؤخراً على سوق جوجل بلاى لهواتف أندرويد 4.4 فيما أعلى من ذلك، وهذا التطبيق مخصص فى قفل التطبيقات المثبته على هواتف وأجهزة أندرويد بالوجه ! نعم، مع تحميل وتثبيت هذا التطبيق سيكون بإمكانك وبكل سهولة من قفل وفتح جميع التطبيقات المثبته على الهاتف الخاص بك عن طريق الوجه، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق أيضاً خيار قفل التطبيقات عن طريق النمط .

بخصوص طريقة أستخدام التطبيق فهو سهل للغاية ويدعم مجموعة كبيرة من اللغات من بينها اللغة الأنجليزية، بعد تحميل وتثبيت التطبيق يتوجب عليك منحه حق الوصول إلى الإشعارات فى الهاتف الخاص بك .

بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق فى البداية إدخال نمط معين لفتح التطبيقات من خلاله فى حالة عدم تمكن التطبيق من التعرف على وجهك، تقوم بتعيين نمط للتطبيق وإدخال مرة ثانية للتأكيد، وبعد ذلك سوف يظهر لك التطبيق جميع التطبيقات المثبته على هاتفك تقوم بالنقر على التطبيق الذى تريد قفله عن طريق الوجه وسوف تعمل الكاميرا الأمامية تلقائياً بمجر النقر على التطبيق، تقوم بتوجيه وجهك للكاميرا الأمامية والأنتظار لحين ظهور علامة صح والتعرف على وجهك بشكل صحيح .

بعد ذلك جرب وحاول فتح التطبيق الذى قمت بقفله وسوف تلاحظ على الفور تشغيل الكاميرا الأمامية وبمجر توجيه وجهك للكاميرا والتعرف عليه سوف يفتح التطبيق على الفور، أما فى حالة أن لم تتعرف الكاميرا على وجهك سوف يكنك الدخول إلى التطبيق عن طريق النمط الذى قمت بأدخاله فى البداية . [رابط تحميل التطبيق]

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link