تطبيقات عمل محادثة مزيفة فى الواتس اب

تطبيقات عمل محادثة مزيفة فى الواتس اب

فى هذا المقال تم تجميع مجموعة من أفضل التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى لإنشاء وعمل محادثة مزيفة أو محادثة وهمية فى واتس اب ! نعم، سيكون بإمكانك بأستخدام واحد من التطبيقات أدناه من إنشاء دردشة مزيفة أو وهمية طبق الأصل فى تطبيق واتس أب ومشاركتها مع أصدقائك، والرائع فى هذه التطبيقات أنه توفر لك إمكانية تحديد كل التفاصيل الدقيقة مثل الأسم والصورة الشخصية وغيرها من الأمور الأخرى .

1 : تطبيق Fake Chat Conversations
واحد من التطبيقات التى تحدثنا عنها فى مقال سابق وهو يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء وعمل دردشة وهمية، ويدعم التطبيقات الرسائل الصوتية والمكالمات وغير ذلك من المميزات وهو متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى، ويوفر لك هذا التطبيق إمكانية تحديد صورة شخصية وأسم للدردشة الوهمية التى تقوم بإنشاءها على هاتفك، هذا ويتيح لك التطبيق إنشاء إنشاء مجموعات واتس اب أيضاً .

2 : تطبيق Fake Chat Simulator
يعد هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات فى هذا المجال وذلك لأنه يدعم مجموعة كبيرة من التطبيقات والمواقع كالفيس بوك وتويتر وأنستقرام والواتس اب وغير ذلك، بما يعنى أنه سيكون بإمكانك بأستخدام هذا التطبيق من إنشاء وعمل دردشة وهمية على مجموعة كبيرة من الموقع بأستخدام هذا التطبيق، بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية مجموعة من الموقع بالنقر على أى موقع سوف تبدأ فى إنشاء وعمل دردشة مزيفة بكل سهولة .

3 : تطبيق WhatsFake (Create fake chats)
تطبيق أخر لإنشاء دردشة وهمية أو مزيفة على الهاتف الخاص بك، التطبيق بسيط جداً جداً ويتميز بسهولة الأستخدام ويمكن التعامل معه حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة ويتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى والفيديو أدناه يعطى نظرة أوضح عن التطبيق من الداخل .

4 : تطبيق Yazzy (Fake Conversations)
Yazzy يمكنك بسهولة إنشاء المحادثات وهمية، والشىء الرائع والمميز فى هذا التطبيق أنه يدعم مجموعة كبيرة من المواقع وليس الواتس اب فقط، على سبيل المثال تجد فى الواجهة الرئيسية للتطبيق بعد التثبيت بعض التطبيقات مثل الفيس بوك وتويتر  وماسنجر الفيس بوك وغير ذلك، والفيديو أدناه يعطى نظرة عن التطبيق من الداخل قبل التحميل والتثبيت وهو متوفر بشكل مجانى على المتجر .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link