فتح حساب تيليجرام بدون رقم هاتف علي جوال والكمبيوتر

نعم يمكنك استخدام تيليجرام واتساب فيسبوك فايبر بدون رقم جوال ! .. سوف نقوم بالشرح على برنامج Telegram لكن نفس الخطوات يمكنك أن تطبق على البرامج الاخري .

 تيليجرام من برامج التراسل الفوري التي تستحق الاهتمام حيث في وقت قصيراً جداً استطاع هذا البرنامج أن يحتل مكانة مميزة بين البرامج المنافسة مثل الواتس اب والفايبر.

ليس هذا فحسب قد كان للتيجرام السبق في توفير نسخة الكمبيوتر بالاضافة الي نسخة الهواتف والأجهزة اللوحية في الواقع لبرنامج telegram الفضل في دفع معظم البرامج الأخرى لتغير سياسة الاستخدام هنا سوف نوضح طريقة استخدام تيليجرام بدون رقم هاتف.

بشكل افتراضي لكي تستخدم التطبيق يجب إدخال رقم الهاتف لتحصل على كود التحقق في صورة رسالة نصية ثم تتمكن من اضافة الاصدقاء والبدء في التواصل معهم حتى من ليس لديه حساب يمكنك دعوته لإستخدام البرنامج لكن ماذا إذا كنت تفكر في اخفاء الرقم في التليجرام او استخدامه البرنامج بدون رقم ؟

فتح حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

في الواقع لا يمكنك ذلك لكن هناك طريقة للتحايل على التطبيق عن طريق استخدام رقم وهمي للتلكرام عبر موقع smsreceivefree قمت بتجربة الموقع بنفسي يعمل بشكل مميز كل ما تحتاج إليه لكي تحصل علي رقم هو ادخال بريد الكتروني ثم تفعيل حسابك عبر البريد ثم يمكنك الحصول على الكثير من الأرقام الأمريكية والكندية لتفعيل حسابك استخدم اي من هذه الأرقام 

فتح حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

قمت بتنصيب تيليجرام على الكمبيوتر ثم ادخال الرقم السابق في تفعيل حسابي سوف يصلك على الموقع كود تأكيد حساب telegram ثم متابعة كافة الخطوات بدون اي مشكلة لاحظ في السكرين شوت التالي كيف تم تفعيل حساب تيليجرام بدون رقم .

هناك الكثير من البرامج والمواقع التي توفر إمكانية استخدام رقم وهمي غير حقيقي يمكنك مراجعة بعض المقالات مثل شرح مواقع للحصول على ارقام امريكية  لتفعيل حساباتك مجاناً سوف تستفيد كثيراً بالقائمة الكبيرة من المواقع التي توفر هذه الخدمة . ننصحك ايضًا بمراجعة دليل كامل للحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل .

تفعيل تيليجرام برقم أمريكي أو كندي 2021 

قمنا نحن فريق موقع وينجز بتجربة إنشاء حساب تيليجرام وتفعيله برقم أمريكي وهمي، وبالفعل تمكنا من ذلك، وهذه العملية تتطلب تحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات التي توفر رقم أمريكي أو رقم كندي وهمي، ومن أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق 2ndLine الذي أنصحكم به جميعًا .

تحتاج فقط إلى تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك إبدأ في تسجيل حساب بالتطبيق بإدخال اسم والبريد الإلكتروني والباسورد، وبعد ذلك سيطلب منك التطبيق إدخال رقم أي دولة، حدد على حسب راحتك، ثم بعد ذلك يظهر لك مجموعة من الأرقام الوهمية للاختيار من بينها كما في سكرين شوت أدناه .

بعد اختيار رقم معين، قم بنسخه ثم توجه إلى تطبيق تيليجرام وابدأ في تسجيل حساب جديد، وعند الوصول إلى مرحلة التفعيل سيصلك بالفعل كود تفعيل من تطبيق 2ndLine، بكتابة هذا الكود سيتم تفعيل تيليجرام بدون رقم أو برقم وهمي .

فتح حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

وللمزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق وطريقة الاستخدام، راجع هذا الدليل “تطبيق الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتس” وهناك ستجد تفاصيل كثيرة بالصورة بداية من التحميل والتثبيت وطريقة التسجيل إلى غير ذلك .

الرقم الوهمي لا يعمل ؟ 

قد يحدث ان لا يعمل معك الرقم او يتم حظره نظراً لإستخدام أكثر من شخص لنفس الرقم وهذا شيء متوقع , كل ما تحتاج إليه تجربة رقم أخر . الموقع يوفر الكثير من الارقام مع تحديث الارقام من وقت لآخر .

الاهم ان لا تستخدم هذه الطريقة في الحسابات الشخصية او حسابات العمل والدراسة هذا حساب مؤقت لا يمكن الاعتماد عليه لحفظ معلومات هامة .