تفعيل التلجرام برقم وهمي 2021 بطريقة مجربة 100% بالصور

كيفية تفعيل التلجرام برقم وهمي 2021 ؟ هذا السؤال يتردد بشكل كبير جدًا بين المستخدمين، لذا قررنا نحن فريق موقع وينجز العمل على تدوين وكتابة هذا المقال لنتعرف سويًا على أفضل طريقة مجربة 100% لتفعيل تيليجرام برقم وهمي أجنبي أو بدون رقم وتجنب فكرة استخدام رقم هاتفك .

على ما يبدو أن هناك الكثير من المستخدمين لا يفضلون استخدام أرقام هواتفهم الخاصة في برامج وتطبيقات الدردشة والشات، وأكبر دليل على صحة هذا الكلام هي وجود الكثير من الأسئلة حول، ما هي أفضل برامج شات بدون رقم هاتف أو كيفية انشاء حساب تيليجرام بدون رقم .

ولحسن الحظ، تتوفر الكثير من التطبيقات ومواقع الإنترنت الخدمية التي تقدم أرقام هواتف وهمية غير حقيقية، ومن هنا جاءت فكرة تفعيل تطبيقات الدردشة والشات بأرقام وهمية أجنبية غير حقيقية وتجنب التسجيل في برامج وتطبيقات الدردشة برقم هاتفك الحقيقي لحماية خصوصيتك .

هذا، وقد قمنا نحن فريق وينجز بتجربة تطبيق من هذه التطبيقات التي تقدم أرقام وهمية غير حقيقية، وبالفعل تمكنا من انشاء حساب تيليجرام بدون رقم أو بمعني أخر تفعيل التلجرام برقم وهمي 2021، وإليكم كل التفاصيل بالصور في السطور أدناه .

تطبيق 2ndLine انشاء حساب تيليجرام بدون رقم

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي التي تتيح إمكانية الحصول على رقم أجنبي وهمي (أمريكي أو كندي) لتفعيل تطبيقات الدردشة والشات، يأتي التطبيق مع واجهة بسيطة وسهلة الأستخدام ولا تحمل أي إعلانات مزعجة، مما يجعل من السهل استخدام التطبيق بدون عناء أو صعوبة .

عمومًا، بعد الانتهاء من التحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، إبدأ في التسجيل بالطريقة العادية، بإدخال الاسم والبريد الإلكتروني والباسورد، وبعد ذلك سجل دخول إلى حسابك، وهنا تظهر معك الشاشة أدناه، اختر أي رقم وهمي أجني على حسب راحتك .

تفعيل التلجرام برقم وهمي

بعد ذلك، تفتح معك الواجهة الرئيسية للتطبيق، وهنا يمكنك نسخ رقمك من خلال النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم بعد ذلك أنقر على خيار الإعدادات “Settings”، ثم انقر على خيار “Account”، ثم مرر لأسفل وانقر على خيار “2ndLine Number”، وفي الأخير حدد على الرقم وقم بنسخه كما في سكرين شوت أدناه .

تفعيل التلجرام برقم وهمي

بهذه الخطوات أصبح لديك رقم ثاني وهمي . الآن، توجه إلى تطبيق تيليجرام أو أي تطبيق دردشة للبدء في تفعيله برقم وهمي كما في الخطوات أدناه . [ play.google.com][apkmirror.com]

خطوات تفعيل التلجرام برقم وهمي 2021 

هنا سنقوم بتشغيل وتفعيل التلجرام برقم وهمي . بعد فتح التطبيق وقم بلصق الرقم الوهمي الذي حصلت عليه والنقر على السهم الموجود بالأسفل كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه .

تفعيل التلجرام برقم وهمي

على الفور، حصلت على رسالة من تطبيق 2ndLine تضم رمز التفعيل كما هو موضح في سكرين شوت أدناه .

تفعيل التلجرام برقم وهمي

بمجرد كتابة الكود، سيتم تفعيل تيليجرام بهذا الرقم الوهمي وستصبح قادر على التواصل مع الأصدقاء والأشخاص في تطبيق تيليجرام برقمك الوهمي الغير حقيقي .

تفعيل التلجرام برقم وهمي

وكما في سكرين شوت أعلاه، تمكنت من تشغيل وتفعيل تيليجرام برقم امريكي على الهاتف الخاص بي، ويمكن بنفس الخطوات أعلاه تفعيل أي تطبيق دردشة آخر مثل الواتس اب وغيرها من التطبيقات .

مع العلم، تتوفر الكثير من تطبيقات الحصول على رقم أمريكي إلى جانب أيضًا بعض مواقع الإنترنت الخدمية التي تعطيك أرقام وهمية، ولكن بعد تجربة وجدنا أن تطبيق 2ndLine هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالأرقام الأجنبية الوهمية سواء أرقام أمريكية أو أرقام كندية .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال، وفي الأخير نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع، وأي إستفسار، لا تتردد، وتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .