عمل سكرين شوت طويل لصفحة نت على الكمبيوتر بدون برامج

نحتاج فى بعض الأحيان إلى تصوير صفحة الويب كاملة لبعض الأسباب التى تختلف من شخص لأخر . ولسوء الحظ، سيكون من الصعب عمل سكرين شوت طويله باستخدام البرامج المتخصصة فى هذا الأمر، فما العمل خصوصاً إذا كنت بحاجة إلى التقاط سكرين شوت طويل وكامل لأى موقع على الإنترنت .

حسناً، لا تقلق . أثناء البحث وتصفح الإنترنت اليوم عثرت على بعض الحلول الفعالة للغاية لحل هذه المشكلة وتصوير صفحة ويب بشكل كامل وطويل على أجهزة الكمبيوتر، والرائع فى الأمر أن هذه الحلول والطرق أدناه التى نسلط الضوء عليها لا تتطلب تحميل وتثبيت برامج طرف ثالث للقيام بهذا الأمر .

نعم ! تابع وأختر واحدة من الطرق أدناه وإبدأ فى تصوير وحفظ صفحة من النت كصورة بشكل كامل مع عدد قليل من النقرات وبطريقة سهلة للغاية وحفظها على الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها فيما تريد .

  • موقع Full Screen Screen Capture
  • اضافة Full Web Page Screenshots

موقع عمل سكرين شوت اون لاين

يتوفر على الإنترنت موقع من المواقع الخدمية يعرف باسم Full Screen Screen Capture وهو متخصص فى مساعدة المستخدمين بعمل سكرين شوت لصفحة ويب كاملة ومن ثم حفظها على سطح المكتب . [رابط الموقع]

الموقع بسيطة للغاية وسهل الاستخدام . فقط، قم بنسخ عنوان URL لأى صفحة نت تريد تصويرها بشكل كامل، ثم بعد ذلك توجه إلى الموقع وقم بلصق رابط صفحة الويب وأنقر على “Capture Now” كما فى سكرين شوت أدناه .

انتظر ثوانى وستحصل على سكرين شوت كامل كما هو مبين فى الصورة أدناه . فقط، أنقر على تحميل لحفظ سكرين على الكمبيوتر الخاص بك .

قرر هذه الخطوة مع أى صفحة ويب ترغب فى تصويرها .

إضافة تصوير الشاشة كاملة فى قوقل كروم وفايرفوكس

لحسن الحظ، تتوفر إضافة تدعى Full Web Page Screenshots متخصصة فقط فى مساعدة المستخدمين بعمل سكرين شوت للشاشة بكل كامل .

الإضافة سهلة الاستخدام ويمكنك من خلالها تنزيل سكرين شوت كصورة أو PDF على حسب احتياجك . [رابط الاضافة لكروم][رابط الاضافة لفايرفوكس]

الخلاصة ::

إذا كنت بحاجة إلى تصوير شاشة الكمبيوتر أو تصوير صفحة ويب بشكل كامل، فى هذه الأثناء ستكون بحاجة إلى استخدام الإضافة أو الموقع أعلاه نظراً لأن الأداة المثبتة بشكل افتراضى فى الويندوز أو البرامج المتخصصة فى تصوير الشاشة لا توفر إمكانية التقاط سكرين شوت طويل .