طريقة نقل نص من الكمبيوتر الى الجوال أو التابلت والعكس بدون برامج

في الكثير من الأحيان نحتاج إلي طريقة سهلة بدون تطبيقات تساعدنا في نقل نص من الكمبيوتر الى الجوال أو العكس او نقل رابط محتوي رسالة أو محتوي مقالة للإطلاع عليها من شاشة مختلفة بالصدفة تم تجربة خدمة يقدمها موقع rishabbhatt تقوم بما تحتاجه بالضبط عن طريق مشاركة النص بين الهاتف والكمبيوتر والعكس باقل مجهود ولا تحتاج إلي أي شىء فقط ان يكون الهاتف والكمبيوتر علي نفس شبكة الإنترنت .

عند إستخدام الموقع أول مرة سوف تشعر ببساطة في الخدمة وسهولة غير متوقعه ولنقل اي نص من الكمبيوتر للهاتف بمجرد فتح رابط الموقع يظهر صندوق للكتابة أو لصق اي محتوي نصي ثم انتقل للهاتف أو التابلت أو أي جهاز أخر مرتبط مع الكمبيوتر علي نفس الشبكة  ثم الدخول لنفس رابط الموقع وسوف تلاحظ ظهور النص.. هذا كل ما في الأمر .

تستطيع بطبيعة الحال استخدام الموقع من علي الهاتف ثم الأنتقال الي الكمبيوتر والدخول للموقع لعرض النص او الراوبط التي تريد ان تنقلها . الأهم كما وضحنا ان تكون الأجهزة كلها علي نفس الشبكة .

ملحوظة:  يستطيع أي شخص علي نفس الشبكة في حالة الدخول للموقع ان يعرض المحتوي الذي تحاول ان تنقله من الهاتف للكمبيوتر أو من الكمبيوتر للهاتف هذه الملحوظة للتنبيه فحسب . دمتم بكل ود .

نقل النصوص من الهاتف الى الكمبيوتر والعكس

فى حالة إذا كنت لا تفضل استخدام مواقع خارجية لنقل النص من الجوال إلى الكمبيوتر والعكس صحيح، وقتها سيكون أمامك خيار أخر للقيام بنفس العملية باستخدام متصفح جوجل كروم ! نعم، يمكنك الأن وبكل سهولة تبادل النصوص بين الكمبيوتر والموبايل بالاعتماد على متصفح كروم، ولمزيد من التفاصيل تابع “طريقة نقل نص من الجوال الى الكمبيوتر” .

كيف انسخ رابط من الجوال الى الكمبيوتر

كذلك يمكنك إرسال وتبادل الروابط بين الكمبيوتر والموبايل الخاص بك من خلال متصفح جوجل كروم وبكل سهولة . فملاً، إذا كنت تتصفح مقالة على شاشة الموبايل وترغب فى اكمال التصفح من شاشة الكمبيوتر الكبيرة، وقتها سيكون بإمكانك القيام بذلك من خلال إرسال الرابط بشكل سريع من الهاتف للكمبيوتر، وللمزيد تابع “ارسال رابط من الجوال الى الكمبيوتر” .

الأن وبهذه الخطوات يصبح بإمكانك مشاركة وإرسال الروابط والنصوص من الكمبيوتر إلى الجوال والعكس من الجوال إلى الكمبيوتر .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link