طريقة نقل الاسماء من الايفون عن طريق الايميل لأي هاتف أخر أندرويد gmail سامسونج وغيره

طريقة نقل الاسماء من الايفون عن طريق الايميل لأي هاتف أخر أندرويد gmail سامسونج وغيره

بعد شراء هاتف جديد أول شىء تحتاج لنقله هو الأسماء وذلك للقيام بالوظيفة الأساسية للهاتف في الإتصال هنا نستعرض نقل الاسماء من الايفون الى gmail او أي إيميل أخر بحيث يسهل اضافتها لهواتف سامسونج البلاك بيري .. الخ . لا يشترط الجي ميل الفكرة في عمل باك اب من كل سجل الأسماء ثم ارساله عن طريق الايميل وبالتالي بمجرد فتح الرسالة من هاتف أخر وفتح المرفق الأسماء بشكل تلقائي يتم اضافة الأسماء إلي الهاتف .

تستخدم هذه الطريقة في نقل الاسماء من ايفون الى ايفون أو هاتف نوكيا البلاك بيري أو اي جهاز يعمل بنظام الأندرويد كل ذلك بالإيميل فقط وتعتبر من أسهل الطرق التي يمكن الإعتماد عليها كل ما تحتاج إليه هو تطبيق بسيط Contacts Sync for Google  يقوم بإنشاء نسخة إحتياطية من الأسماء علي الآيفون ثم يوفر إمكانية ارسالها عبر الإيميل .

رابط تحميل التطبيق بالأسفل بعد تحميل التطبيق والتنصيب علي الآيفون لابد من السماح للتطبيق بالوصول إلي الأسماء كما يظهر هنا في الصورة التالية .

نقل الاسماء من الايفون عن طريق الايميل

ثم كما هو واضح من التسلسل الرقمي في الإختيار الأول إنشاء باك اب للأسماء ثم حدد علي إنشاء في الإختيار رقم (٢) هذه صورة من النسخة الإحتياطية للأسماء بعد تمام إنشائها  .

طريقة نقل الاسماء من الايفون عن طريق الايميل

كل ما تحتاج إليه هو التحديد علي النسخة الإحتياطية حتي تظهر لك الإختيارات من ضمنها Email Backup لإرسال الباك اب عن طريق الإيميل بشكل افتراضي سوف يعمل معك تطبيق الإيميل علي الآيفون تحتاج فقط لكتابة الإيميل الذي سوف ترسل إليه الأسماء سواء gmail  أو إي إيميل أخر ثم ارسال .

نقل الاسماء من الايفون الى سامسونج عن طريق الايميل

اذهب إلي الهاتف الأخر الذي تود إرسال الأسماء إليه ثم افتح الإيميل المستقبل واضغط علي نسخة الأسماء المرفقة وسوف تظهر في سجل الهاتف هذا كل ما في الأمر لإي استفسارات شاركنا من خلال التعليقات .itunes.apple

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link