كيفية عمل الشعارات بدون فوتوشوب بشكل أحترافى

كيفية عمل الشعارات بدون فوتوشوب بشكل أحترافى

تحتاج إلى الشعار؟ أو مجرد حب التعلم والأطلاع ؟ هنا بعض المواقع التي ينبغى انها ستمكنك من تعليم عمل الشعارات بدون فوتوشوب بشكل أحترافى، وهذه الموقع مهمة جداً خصوصاً اذا كنت لا تتعامل مع برنامج الفوتوشوب، ولكن مع هذه الموقع سيكون بأمكانك عمل الكثير من الشعارات بكل سهولة دون الحاجه الى برنامج الفوتوشوب .

– موقع logodust :
يوفر لك هذا الموقع أمكانية عمل شعارات بشكل مجانى للمشاريع الخاص بك مع العديد من مقترحات تصميم شعار غير المستخدمة . إذا كنت في حاجة الى شعار سريع وبسيط ونظيف أو نائبا لبدء المشروع وميزانيتك محدودة . والجميل فى الموقع أنه يوفر لك مجموعة كبيرة جداً من الشعارات يمكنك الأختيار من بينها ما يعجبك، بمجر النقر على أى شعار يمكنك تحميله سيبدأ التحميل  .

– موقع logos.wikia :
هذا الموقع عبارة عن قاعدة بيانات تضم الكثير من الشعارات والعلامات التجارية للشركات، وما يميز هذا التطبيق انه يوفر مجموعة من الشعارات المتنوعة لمختلف المشاريع والشركات الجديدة فى سوق العمل، ولكن فى البداية ينبغى التسجيل فى الموقع للحصول على جميع المميزات .

– موقع brandsoftheworld :
في بعض الأحيان قد تحتاج إلى شعار بسيط لمشاريعك سواء كان ذلك في مشروع المدرسة او غير ذلك، وهذا الموقع سوف يغنيك من البحث على محرك البحث الشهير جوجل . فقط وبمجر الدخول الى الموقع سيكون بامكانك الأختيار من بين العديد من الشعارات المجانية .

– موقع brand-colors :
يختلف هذا الموقع عن باقى المواقع حيث يوفر هذا الموقع أمكانية تصفح مجموعة متنوعة من الألوان المستخدمة من قبل شركات مختلفة لوضع العلامة التجارية الخاصة بهم، وغير ذلك من المميزات .

– موقع hipsterlogogenerator :
يختلف هذا الموقع عن باقى المواقع الأخرى، مع هذا الموقع سيكون بامكانك صنع وتصميم شعار مختلف تماماً حسب رغبتك، بكل سهولة ستتمكن من عمل شعار بسيط ورائع يناسب مشروعك الصغير .