طريقة تحويل مكالمات رقم معين

فى كثير من الأحيان يتردد سؤال وإستفسار، كيفية تحويل مكالمات لرقم معين ؟ وهذا الأمر سيكون مهم للغاية خصوصاً إذا كنت تمتلك أثنين من الهواتف ولا ترغب بحمل كلا الهاتفين فى جيبك فى أى مكان، هنا يمكنك ترك هاتف فى المنزل وتفعيل عليه خدمة تحويل المكالمات بحيث يتم تحويل أى مكالمة إلى الهاتف الثانى الذى يكون معك بالخارج .

ليس هذا فقط، يمكنك تحويل المكالمات لرقم مغلق بحيث إذا قم شخص بالاتصال عليك سيكون هاتفك مغلق أو غير متاح وسوف تصلك رسالة بالرقم الذى حال الإتصال عليك وفى الوقت نفسه يمكنك أجراء المكالمات مع الأخرين أثناء تفعيل هذه الخدمة وهو أمر رائع حقاً .

تحويل المكالمات لرقم اخر بدون كود

يمكنك بكل سهولة تحويل المكالمات لرقم أخر معين بدون كود وبشكل مجانى تماماً تحديداً على هواتف وأجهزة أندرويد . فقط، توجه إلى شاشة سجل المكالمات، أنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى، ثم الإعدادات، ثم أنقر على المكالمات، ثم “إعادة توجه الاتصال، أنقر على خيار إعادة توجه الاتصال دوماً، وقم بإدخال الرقم الذى ترغب بتحويل المكالمات إليه كما فى سكرين شوت أدناه، ثم أنقر على تحديث .

الغاء تحويل المكالمات مغلق

فى حالة كنت ترغب فى إلغاء المكالمات، سيكون عليك القيام بنفس الخطوات أعلاه، ولكن فى الخطوة الأخيرة يجب عليك النقر على خيار “إيقاف” بدلاً من “تحديث” وسريعاً سيتم إيقاف عملية تحويل المكالمات .

تحويل المكالمات الى مغلق او غير متاح

إذا كنت ترغب فى تحويل المكالمات إلى مغلق وغير متاح تحديداً فى شريحة إتصالات مصر، سيكون عليك استخدام الكود أدناه :

787#*21* كود التشغيل
##002# كود إلغاء أو اغلاق الخدمة

وبدون كود من خلال الدخول لشاشة سجل المكالمات، ثم النقر على علامة الثلاث نقاط، الإعدادات، المكالمات، إعادة توجيه الاتصال، إعادة توجه الاتصال دوماً، وتقوم بكتابة هذا الرقم ‏‪+201111234787‬‏ فى نافذة ” استخدم هذا الرقم دائماً” وتقوم بالنقر على تحديث .بهذه الطريقة تكون قادر بكل سهولة وبشكل مجانى من عمل تحويل للمكالمات إلى رقم أخر أو تحويل المكالمات لرقم مقفول أو غير متاح مع الحصول على رسالة بالرقم الذى حاول الاتصال عليك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link