حل مشكلة عند توصيل الموبايل بالكمبيوتر يشحن فقط

يعد أمر توصيل الموبايل أو الجوال بالكمبيوتر باستخدام كابل USB شىء لا غنى عنه بكل تأكيد وذلك لنقل وتبادل الملفات والصور والفيديو إلخ بين الكمبيوتر والجوال . بالتالى، فى حالة كانت هناك أى مشكلة فى تعريفات USB للكمبيوتر أو مشكلة فى كابل USB نفسه إلى غير ذلك من المشاكل الأخرى التى تعيق توصيل الجوال بالكمبيوتر سيكون شىء مزعج للغاية لنا جميعاً كمستخدمين للهواتف والأجهزة .

لذا، سيكون حديثنا اليوم عن واحدة من المشاكل التى تواجه البعض وهى عند توصيل الجوال بالكمبيوتر يشحن فقط أو مشكلة عند توصيل الموبايل بالكمبيوتر يظهر كاميرا، وفى هذه الأثناء لن تتمكن من نقل الملفات سواء من الهاتف إلى الكمبيوتر أو العكس من الكمبيوتر إلى الهاتف، فما العمل وكيف يتم حل هذه المشكلة ؟

لا داعى للقلق، المشكلة بسيطة للغاية ويمكن تجاوزها مع عدد قليل جداً من النقرات وبدون الحاجة إطلاقاً إلى تحميل وتثبيت برامج أو تطبيقات طرف ثالث لحل المشكلة . فقط، تابع الخطوات أدناه لمعرفة كيف تتجاوز هذه المشكلة وتتمكن من نقل ملفاتك بكل سهولة .

عند توصيل الجوال أو الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر، سيكون عليك فتح الشاشة سحب شريط الإشعارات من الأعلى لاسفل لتلاحظ وجود إشعار عن عملية توصيل الموبايل بالكمبيوتر، هنا يتوجب عليك النقر على هذا الإشعار كما فى سكرين شوت أدناه .
سريعاً يظهر معك مجموعة من الخيارات من بينها خيار “نقل الملفات” حدد هذا الخيار بعد ذلك تلاحظ انتهاء المشكلة وأصبح بإمكانك نقل وتبادل الملفات بين الموبايل والكمبيوتر بدون أى مشكلة .

مع العلم، الخطوات والحل أعلاه هو حل لمشكلة عند توصيل الموبايل بالكمبيوتر يظهر كاميرا أيضًا، وفى الأخير نأمل بأن يكون كل شىء واضح .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link