طريقة تحميل الصور المتحركة من تويتر للاندرويد

طريقة تحميل الصور المتحركة من تويتر للاندرويد

بشكل افتراضي علي موقع تويتر لايمكن حفظ الصور مثل باقي المواقع حيث من المفترض عند النقر علي الصورة يظهر إمكانية حفظ الصور والتي تدعمها أغلب المواقع لكن الوضع مختلف في تويتر وهي نفس مشكلة حفظ وتنزيل الفيديوهات والتي تحدثنا عنها بشكل من التفصيل في مقال سابق [تحميل الفيديو من تويتر] اليوم سوف نركز علي توفير أكثر من طريقة تساعدك علي تحميل الصور المتحركة من تويتر للاندرويد.

سبب مشكلة عدم إمكانية حفظ الصور المتحركه gif من تويتر هو تحويل تويتر لهذه الصور إلي فيديو قصير بالتالي عند النقر علي الصورة لايظهر من ضمن الخيارات إمكانية الحفظ بشكل مباشر , سوف نوضح بعض الطرق ولك حرية الأختيار لكن تعتبر هذه الطرق هي أفضل الحلول في الوقت الحالي .

برنامج Tweet2gif

طريقة استخدام هذا البرنامج سهلة للغاية كل ما عليك القيام به أثناء تصفح تويتر وعند العثور علي اي صورة متحركة تريد تحميلها فقط اضغط علي التغريدة لعرضها بشكل كامل ثم من النقاط الموجودة بالأعلي لعرض المزيد More من ضمن الاختيارات المتاحة اضغط علي نسخ رابط التغريدة Copy link to tweet. 

تحميل الصور المتحركة من تويتر للاندرويد

بعد تحميل وتنصيب برنامج Tweet2gif علي هاتف الأندرويد ثم لصق رابط التغريدة في البرنامج سوف يظهر لك أكثر من اختيار اما تحميل الصورة المتحركة gif أو تحميل الصورة في صيغة ملف فيديو MP4 البرنامج متوافر مجاني علي متجر قوقل بلاي [play.google]

موقع savedeo.com

هذه الطريقة مختلفة عن البرنامج السابق مع أمكانية استخدام هذا الموقع savedeo.com علي الكمبيوتر وعلي اي هاتف أو تابلت سواء كان أندرويد أو أجهزة IOS مثل الآيفون كل ما تحتاج إليه هو نسخ رابط التغريدة ثم لصق الرابط في الموقع والضغط علي تحميل Download

تحميل الصور المتحركة من تويتر للاندرويد

سوف يظهر إمكانية تحميل الصور لكن في وضع فيديو MP4  … لتحويل هذا الملف الي صورة متحركة سوف تحتاج إلي موقع ezgif.com الموقع متخصص في تحويل الفيديو الى gif بعد الدخول للموقع ثم من Video to GIF converter من Select video حدد مكان وجوج الفيديو علي الهاتف أو الكمبيوتر ثم رفع الفيديو بالضغط علي Upload! .

تحميل الصور المتحركة من تويتر اندرويد

للحصول علي صورة متحركة جيدة يجب تغير معدل الإطار FPS  الي 20 seconds بعد الضغط علي Convert to GIF! سوف تظهر الصورة المتحركة في الأسفل يمكنك الضغط علي الصورة كليك يمين ثم حفظ الصورة أو الحصول علي رابط الصورة بشكل مباشر .