طريقة الدخول الى ويندوز 10 بدون باسورد

طريقة الدخول الى ويندوز 10 بدون باسورد

عند تثبيت نسخة ويندوز 10 يطلب منك النظام أدخال يوزر جديد وباسورد ولا يمكن لك تخطى خانة الباسورد من أجل الدخول الى نسخة الويندوز فى أى وقت بدون باسورد، ولكن هناك بعض المستخدمين قد لا يرغبون بتعيين كلمة سر للدخول فى نسخة الويندوز والبعض الأخرى يمل من تسجيل الدخول فى كل مرة يفتح فيها الكمبيوتر بسبب أدخال أسم المستخدم وكلمة السر، فما الحال ؟ وهل توجد بالفعل طريقة للدخول الى ويندوز 10 بدون كلمة سر وتجاوز شاشة تسجيل الدخول ؟ تابع لتعرف كل التفاصيل .

لحسن الحظ توفر نسخة ويندوز 10 خيار ضمن الاعدادات يمكن من خلالها الغاء باسورد ويندوز 10 للدخول المباشرة بدون أدخال أسم المستخدم وكلمة السر فى كل مرة يتم فيها فتح الكمبيوتر، ولكن أنا شخصياً لا أفضل هذه الطريقة لأنك بمجر أن تقوم بتطبيق هذه الخطوات سيكون بأمكانك أى شخص الدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأطلاع على كل شىء، على أى حال اذا كنت ترغب بالدخول الى ويندوز 10 بدون كلمة سر، تابع الخطوات أدناه .

1 : فتح قائمة ران عن طريق النقر على زر علامة الويندوز + حرف r ومن ثم تقوم بكتابة كلمة ” netplwiz ” والنقر على ok كما فى الصورة أدناه .

2 : الخطوة الثانية تفتح معك نافذة جديدة تقوم فقط بتحديد اليوزر أو المستخدم أو حتى حساب الأدمن أو مدير النظام الذى تريد الدخول اليه بدون كلمة سر ثم بعد تحديده تقوم بأزالة علامة صح الموجودة أمام Users must enter a user name and password to use this computer، والنقر على ok .

3 : الخطوة الأخيرة تظهر لك نافذة صغيرة تقوم بكتابة المرور الخاص بهذا المستخدم أو اليوزر ثم تأكيدها والنقر على ok .

يتوجب عليك بعد الأنتهاء من تطبيق هذه الخطوات بالدخول الى الأعدادات Settings ثم Accounts ثم  Sign- in Options وتحت Require Sign-in تقوم بأختيار Never بدلاً من when PC wakes up from sleep كما مبين فى الصورة أدناه .

بعد ذلك وعند الدخول الى الكمبيوتر سوف تلاحظ بأن المستخدم الذى قمت بتطبيق الخطوات أعلاه عليه يمكنك الدخول اليه بدون الحاجة الى أدخال كلمة سر، اذا واجهت أى صعوبات فى تطبيق الخطوات أو كان لديك أى أستفسار لا تتردد وتواصل معنا من خلال التعليقات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link