طريقة اضافة مدينة الي برنامج الطقس في الايفون

طريقة اضافة مدينة الي برنامج الطقس في الايفون

من البرامج المفيدة في IOS تطبيق الطقس في الايفون Weather المشكلة الوحيدة هو الوضع الافتراضي للتطبيق عن التحديث أو تجربة اصدار تجريبي من تحديثات IOS خاصة مع البلاد العربية حيث يتم اضافة بعض البلدان الأجنبية التي لاحاجة لنا بها , لذلك سوف نستعرض في السطور التالية كيف يمكنك اضافة بعض البلاد الي برنامج الطقس يمكنك اضافة أكثر من مدينة وفي بلاد مختلفة لك كامل الحرية في اضافة عدد لانهائي كما تستطيع التعديل علي قائمة المدن . 

كيف اضبط الطقس في الايفون ؟  

لاتحتاج إلي ضبط الطقس بمجرد الاتصال بالانترنت يتم تحديد حالة الطقس بالشكل الصحيح .

من برنامج الطقس يأتي بشكل افتراضي مع تطبيقات النظام وحتي إصدار IOS 10  فقط بالبحث السريع للوصول إلي البرنامج ثم من الواجهة الرئيسية اضغط علي القائمة الشرطية الموجودة بالأسفل بإتجاف اليسار حسب لغة واجهة الهاتف كما يظهر في السكرين شوت التالي .ثم من زر بلس + اضغط للبحث عن المدينة .. 

ضبط الطقس في الايفون

يمكنك البحث في المربع عن المدينة أو البلد بالأسم أو عن طريق كتابة الرمز البريدي ثم بمجرد الحصول علي النتيجة المناسبة كل ما تحتاج إليه هو التحديد علي نتيجة البحث ليتم اضافة المدينة .. 

اعدادات الطقس في الايفون

يمكنك في اي وقت لاحق حذف أي مدينة والتعديل علي القائمة بالكامل عن طريق لمس المدينة ثم السحب بإتجاه اليمين أو العكس حسب لغة الآيفون أو الايباد .. من حذف يمكنك تأكيد عملية الحذف .

الفيديو السابق يوضح الطريق بشكل مختصر , لاتنسي متابعة الموقع علي انستقرام للمزيد من الفيديوهات الخاصة بنظام IOS .. 

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link