حل مشكلة كود تفعيل الواتس اب لا يصل

حل مشكلة كود تفعيل الواتس اب لا يصل

الواتس أب ” WhatsApp Messenger ” يعد من تطبيقات الدردشة والشات التى تحتل المرتبة الأولى بين التطبيقات الأخرى من نفس الفئة، وهنالك أكثر من بليون شخص في أكثر من ١٨٠ بلداً يستخدمون واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان وزمان، ويرجع هذا بسبب المميزات التى يوفرها تطبيق واتس أب للمستخدمين مثل أنه مجانى تماماً ولا يحتاج إلى رسوم ويوفر الدردشة النصية ودردشة المكالمات بالصوت والصورة .

إلى جانب ذلك، يأتى التطبيق مع واجهة بسيطة للغاية ونظيفة تماماً تجعل من السهل أستخدام التطبيق حتى من قبل المستخدمين الأقل . هذا ويقوم تطبيق الواتس أب يومياً بعمل مزامنة  ( باك أب  ) لجميع الدردشات والصور والفيديوهات على خدمة التخزين السحابى جوجل درايف للوصول إليها مرة ثانية فى حالة حذف وفرمات الهاتف والتطبيق، إلى غير ذلك من المميزات التى تجعل الواتس أب من أشهر التطبيقات .

وعلى الرغم من كل هذه المميزات إلا أن هناك الكثير من المشاكل التى تقابل المستخدمين عند أستخدام تطبيق واتس أب، أبرز وأولى هذه المشاكل هى مشكلة كود تفعيل الواتس اب لا يصل عند إنشاء حساب جديد بالتطبيق وبالتالى لا يتمكن المستخدم بأى حال من الأحوال أستكمال إنشاء الحساب إلا بعد وصول رمز وكود التفعيل، فما العمل وكيفية تجاوز هذه المشكلة التى هى مصدر إزاعاح بالتأكيد .

:: الأسباب وراء أن كود تفعيل الواتس اب لا يصل 

1 : عدم كتابة رقم الهاتف الخاص بك بشكل صحيح، لهذا يتوجب عليك التأكد جيداً من كتابة رقمك بشكل صحيح عند التسجيل .

2 : أختر البلد المناسبة من القائمة والتى تتماشى مع كود ورقم الهاتف .

3 : فى حالة إذا تأكدت من أن رقم هاتفك مكتوب بطريقة صحيحة وأختر البلد التى تتماشى مع رقم الهاتف ولم يصلك الكود حاول طلب مكالمة صوتية.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link