حل مشاكل الاندرويد : مشاكل النظام – رسائل اخطاء النظام – مشاكل جوجل بلاي

حل مشاكل الاندرويد : مشاكل النظام - رسائل اخطاء النظام - مشاكل جوجل بلاي

إذا كنت تمتلك هاتف ذكى أو جهاز لوحى يعمل بنظام تشغيل أندرويد وتواجه بعض المشاكل التى تنحصر فى مشاكل النظام أو مشكلة ظهور رسائل أخطاء النظام أو مشاكل ورسائل أخطاء متجر سوق جوجل بلاى أو مشاكل البطارية، فأنت فى المكان الصحيح ! نعم، حيث نستعرض فى هذا المقال واحد من أفضل التطبيقات الرائعة حقاً والمتوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى لحل معظم مشاكل هواتف وأجهزة أندرويد .

تطبيق دكتور درويد | DrDroid
يعد هذا التطبيق واحد من أفضل وأقوى التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى وذلك نظراً للمميزات التى يوفرها للمستخدمين، وهذا التطبيق هو عبارة عن دليل محمول مخصص لصيانة هواتف أندرويد، حيث أنه يحتوى على مجموعة من المشاكل الشائعة مرفقة بحلول متعددة لكل منها . هذا ويحمل التطبيق واجهة بسيطة ونظيفة تضم فقط سبع أقسام مختلفة وهى ( مشاكل النظام، رسائل أخطاء النظام، مشاكل التطبيقات، مشاكل سوق جوجل بلا، رسائل أخطاء سوق جوجل بلاى، مشاكل البطارية، أساسيات وبديهيات، مصطلحات أندرويد ) وفى الأسفل تجد أيقونة الإعدادات و حول التى تعرض بعض التفاصيل حول التطبيق وأيقونة خروج .

عند الدخول إلى أى قسم من أقسام المشاكل السبعة المتوفرة فى الواجهة الرئيسية سوف تجد أنه يعرض لك مجموعة كبيرة من المشاكل الشائعة مرفق معها الحل لكل منها، مع إمكانية نسخ الحل أو مشاركته على مواقع التواصل الأجتماعى فيس بوك وتويتر وغير ذلك .

الرائع أيضاً فى التطبيق أنه يدعم اللغة العربية كما ويوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية تكبير حجم الخط وتغيير نوعه ولونه وإمكانية تغيير خلفيات التطبيق، والكثير من المميزات الأخرى للتطبيق . [play.google.com]

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link