شرح طريقة ارسال رسالة فارغة في الواتس اب

شرح طريقة ارسال رسالة فارغة في الواتس اب

تتوفر الكثير من خدع الواتس اب للاندرويد التى ربما لا يعرفها بعض المستخدمين والتى من خلالها يمكن القيام بالكثير من الأمور الرائعة والهامة جداً فى تطبيق الواتس أب، لهذا السبب تعرفنا سوياً فى مقال سابق على افضل 19 خدعة للواتس اب، وخلال هذه التدوينة سوف نستعرض ونتعرف على واحدة من أقوى الخدع التى يمكن القيام بها فى تطبيق الواتس أب وهى ارسال رسالة فارغة ! تابع لتعرف كل التفاصيل حول كيفية القيام بذلك .

فى البداية قمنا بشرح سابقاً شرح كيفية كتابة تعليق فارغ في الفيس بوك، أما إذا كنت من مستخدمى تطبيق الواتس اب وتريد القيام بارسال رسالة فارغة فى الواتس اب سيتوجب عليك فى البداية تحميل وتثبيت تطبيق Empty الصغير الحجم والمتوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ويحمل واجهة بسيطة للغاية وخالية ونظيفة تماماً من الإعلانات المزعجة على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى المجانية، وعن تجربة شخصية أنصح الجميع بهذا التطبيق .

بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق Empty على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك بنظام أندرويد وتشغيله أنقر فقط على كلمة ” send ” المتوفرة فى الواجهة الرئيسية للتطبيق وسيتم تحويلك تلقائياً إلى تطبيق الواتس اب، تقوم بتحديد جهة الأتصال التى تريد إرسال إليها رسالة فارغة، وبعد تحديد جهة الأتصال أنقر فقط على السهم وكأنك تقوم بإرسال رسالة وسوف تلاحظ على الفور إرسال رسالة فارغة إلى هذا الصديق كما فى الصورة أعلاه .

طبق الخطوات أعلاه فى كل مرة تريد إرسال رسالة فارغة إلى أى صديق لك على واتس اب، إذا كان لديك إى أستفسار أو صعوبة فى تطبيق الخطوات أعلاه تواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات . 
[رابط تحميل التطبيق]